رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواعيد مباريات اليوم في الأسبوع الـ31 من الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنطلق اليوم الثلاثاء 6-6 -2023، منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بثلاثة مواجهات مثيرة، حيث يلتقي الحرس مع الداخلية في صراع الهبوط، ويواجه فاركو بيراميدز، بينما يلتقى فيوتشر مع إنبي.

موعد مباراة الداخلية وحرس الحدود

في اللقاء الأول يلتقى فريق الداخلية بقيادة مدربه علاء عبد العال مع حرس الحدود الذي يقوده محمد مكي، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد بتروسبورت، في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري هذا الموسم.

موعد مباراة فاركو وبيراميدز

في المباراة الثانية، يواجه فاركو بقيادة مدربه طارق العشري، نظيره بيراميدز تحت القيادة الفنية لمدربه باتشيكو، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري، وذلك على استاد برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة فيوتشر وانبي

وفي مواجهة ثالثة، يلتقى فريق فيوتشر أمام نظيره إنبي، في مواجهة مرتقبة، عند دقات التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على استاد السلام بالقاهرة، في لقاء هام ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من الدوري.

في سياق آخر، يحصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على راحة سلبية اليوم الثلاثاء ضمن برنامج التحضير لمباراته ضد الوداد المغربي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل استئناف تدريباته الجماعية، ووضع البرنامج المناسب لخطة المباراة الفاصلة في تحديد لقب الدوري في نسخته الحالية.

ومن المقرر أن يسافر فريق الأهلي الى المغرب يوم الخميس المقبل عبر طائرة خاصة، حيث سيتدرب حتى يوم الخميس قبل التوجه إلى المطار عقب نهاية التدريب ومن ثم استقلال الطائرة التي ستقله الى المغرب لخوض مباراة العودة ضد الوداد المغربي.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي للوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا برصيد ست عشرة مرة، يليه الزمالك والترجي برصيد ثماني مرات لكل منهما، ثم مازيمبي الكونغولي وكوتوكو الغاني برصيد سبع مرات لكل منهما، وهافيا كوناكري الغيني والوداد المغربي برصيد خمس مرات لكل منهما، والرجاء المغربي أربع مرات، ووصل صن داونز الجنوب إفريقي للدور النهائي مرتين.

كما وصل الأهلي للدور النهائي للمرة الرابعة على التوالي بعد أن وصل في مواسم 2019-2020، و2020-2021، و2021-2022 وهذا الموسم 2022-2023، معادلًا رقمه السابق بالوصول أربع مرات متتالية للدور النهائي أعوام 2005، و2006، و2007، و2008، ولم يحقق رقم الأهلي بالوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا أربع مرات متتالية إلا نادي هافيا كوناكري الغيني، وحققها مرة واحدة أعوام 1975، و1976، و1977، و1978

عاجل