رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خضع لـ«قسطرة في القلب».. تطورات الحالة الصحية للفنان طارق عبد العزيز

نشر
طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز بات حديث السوشيال ميديا بسبب أزمته الصحية، بعد أن خضع طارق عبد العزيز إلى عملية قسطرة في القلب عقب دخوله أحد المستشفيات. 

طارق عبد العزيز 

وكان الفنان طارق عبد العزيز يعاني من مشاكل في التنفس، ليتم حجزه في الرعاية داخل أحد المستشفيات، خاصة بعد ظهور مشاكل في رسم القلب الذي أجراه طارق عبد العزيز.

آخر أعمال طارق عبد العزيز 

شارك طارق عبد العزيز مؤخرا في مسلسل "أعمل أي" الذي عرض قبل السباق الرمضاني، بدور "شوقي المحامي"، وهو من بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، ألحان المهدي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج احمد عبد الحميد.

طارق عبد العزيز 

ولد الفنان طارق عبد العزيز في 4 أغسطس عام 1968، بمحافظة سوهاج ، وحصل على  كلية الحقوق عام 1991، وكان من دفعته في الجامعة الفنان خالد صالح، ولم يمتهن طارق عبد العزيز  المحاماة سوى يوم واحد فقط، فهو لم يحب المهنة، وقرر أن ينضم إلى معهد السينما ليدخل عالم الفن.

طارق عبد العزيز 

من أصدقائه الفنان محمد هنيدي والمؤلف أحمد عبد الله وخالد الصاوي، انضم في بداية مشواره الفني  لفرق مسرحية، بالرغم من تألقه الكبير كان في عالم السينما، وشارك مع عدد كبير من عمالقة الفن منهم: عادل إمام، عمرو دياب، محمد هنيدي، شارك في فيلم “اشتباك” والذي شارك في مهرجان كان وحصل على جوائز عديدة.

تكريم طارق عبد العزيز 

حصل طارق على جائزة أفضل ممثل عن فيلم "جريمة الإيموبيليا"، وكان يرفض في مسيرته أن يقدم عمل من إنتاج السبكي، ولكنه وافق أن يشارك في فيلم "ساعة ونص" لكونه يشرح المشاكل التي يعاني منها الفقراء. 

تصريحات طارق عبد العزيز

أوضح طارق عبد العزيز في تصريحات صحفية أن الفنان محمد هنيدي هو السبب في دخوله عالم السينما، وأنه صاحب فضل كبير عليه في كونه رشحه لفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، ومن بعدها رشحه لفيلم "همام في أمستردام".

وحول غيابه في الفترة الأخيرة أوضح أن أغلب العروض الفنية التي تعرض عليه لم تنل إعجابه، وأنه يتمنى دائماً المشاركة في أعمال متميزة وراقية لتنال إعجاب الجمهور، لأنه يسعى إلى إرضاء الجمهور، ما يجعله يأخذ وقت لكي يشارك في عمل فني.

 

عاجل