رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استقرار الحالة الصحية للفنان طارق عبدالعزيز

نشر
طارق عبدالعزيز
طارق عبدالعزيز

استقرت الحالة الصحية للفنان طارق عبدالعزيز، اليوم الأربعاء، خلال الساعات القليلة الماضية.

موضوعات متعلقة:

شرايين القلب

وعن آخر اخبار الحالة الصحية للفنان طارق عبدالعزيز، فهو يمكث بأحد المستشفيات الخاصة لإجراء فحوصات وتحاليل الطبية لمعرفة حالة شرايين القلب.


وضمن، الحالة الصحية للفنان طارق عبدالعزيز فمن المقرر أن يجري الأطباء له خلال الساعات المقبلة قسطرة استكشافية بالقلب، لتحديد ما إذا كان يحتاج لتركيب دعامات أو يتم التدخل جراحيا.


وسأل الكثير عن الحالة الصحية للفنان طارق عبدالعزيز ، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إجراء بعض الفحوصات الطبية.

وعن الحالة الصحية للفنان طارق عبدالعزيز فهو يعاني من مشكلات في التنفس وبعد إجراء بعض الفحوصات الطبية، تم حجزه في غرفة للرعاية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة.


يذكر أن آخر أعمال طارق عبد العزيز كان مسلسل "آخر دور"، الذي عرض علي منصة "شاهد" وحقق نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول فتاة تسمي "روان"، والتي تجسد دورها الفنانة دينا الشربيني، بعد قرار الحكم ببرائتها من جريمة قتل زوجها كريم، وهي تسكن أحد العقارات في الدور الأخير وعلاقتها بالجيران، والمشكلات التي يتعرضون لها على المستوى الشخصي، إلى أن تحدث جريمة قتل.. المسلسل بطولة دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصّار، إبراهيم السمان، طارق عبد العزيز، مريم الخشت، ثراء جبيل وبمشاركة الممثلين القديرين رياض الخولي، ميمي جمال، محمد الصاوي، إلى جانب أحمد بدير، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

يذكر أن  الفنان حمزة العيلي طالب الجمهور بالدعوات للفنان طارق عبدالعزيز، متمنيًا له أن يتم شفاه على خير، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية.

وقال الفنان حمزة العيلي عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: حبيبي وصديقي الفنان المحترم الغالي الأصيل طارق عبدالعزيز، ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة إن شاء الله، دعواتكم المخلصة لحبيبنا الطيب.

يذكر أن الفنان طارق عبدالعزيز ، قدم العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية أبرزها فيلم سيب وانا سيب، وحصل على العديد من الجوائز وشارك في أفلام قصيرة.