رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسب الدرجة.. خريطة دخول الجماهير لاستاد القاهرة لحضور مباراة الأهلي والوداد

نشر
الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

يحرص رجال الأمن على مساعدة الجماهير في الدخول لاستاد القاهرة لحضور مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تنطلق في التاسعة مساء اليوم الأحد.

خريطة الدخول

وحدد رجال الأمن خريطة دخول الجماهير، لحضور مباراة الأهلي والوداد كالآتي:

جماهير الدرجة الأولى والمقصورة الرئيسية يدخلون من بوابة آل رشدان.
جماهير الدرجة الثالثة يمين يدخلون من بوابة النصر.
جماهير الدرجة الثالثة شمال، يدخلون من البوابة البحرية، بشارع صلاح سالم.
وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم، وتأمين ممرات اللاعبين، وخلق أجواء آمنة.

وانتشر رجال الأمن بالاستاد لتأمينه من الداخل والخارج، مع التفتيش الدقيق للجماهير ومنع دخول الممنوعات، ويلتقي الأهلي والوداد الليلة في الدور النهائي للمرة الثانية على التوالي، بعد نسخة العام الماضي التي حسمها الوداد لصالحه بالفوز 2-0 على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

زيادة عدد الجماهير

وسادت حالة من الارتياح في القلعة الحمراء بعد زيادة عدد الجمهور إلى 50 ألف مُشجع بعدما كانت الموافقة الأولية على 20 ألفا لحضور مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقدم مسئولو الأهلي الشكر للجهات الأمنية بعد الموافقة على زيادة الجمهور في لقاء الذهاب الهام أمام بطل المغرب، وبذل مسئولو النادي محاولات مكثفة خلال الأيام الماضية من أجل زيادة عدد الجماهير وطلبوا حضور السعة الكاملة في استاد القاهرة الذي يستضيف مباراة الوداد، من أجل مؤازرة الفريق الأحمر في مهمته نحو استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الأهلي التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه بعدما سبق وتوج باللقب 10 مرات من قبل كأكثر الأندية الإفريقية تتويجا بلقب الأميرة السمراء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

ومن المقرر أن تبث مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر العديد من القنوات الفضائية داخل وخارج القاهرة الإفريقية، منها قناة بي إن سبورتس الرياضية، التي تعتبر الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر القمر الصناعي نايل سات، وهي مشفرة، ويلزم الاشتراك في باقة قنواتها الرياضية لمشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي.

بث مباراتي الأهلي والوداد المغربي بنهائي أبطال إفريقيا في 80 دولة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إذاعة مباراتي الأهلي والوداد المغربي في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، في أكثر من 80 دولة.

وجاء على الموقع الرسمي لـ "كاف": “قنوات بي إن سبورتس وكنال بلوس الفرنسية وسيبير سبور الجنوب إفريقية، وستار تايمز الصينية ستبث مباشرة مباراتي الأهلي والوداد المغربي في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وقال الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيرون موسينجو أومبا: "كان الطلب على بث محتوى مباريات الأندية الإفريقية مذهلاً هذا الموسم، جودة كرة القدم تتناسب مع الاهتمام، نتطلع لنتيجة هذه النهائيات من بطولة كأس كونفدرالية في الجزائر، وجولتي دوري أبطال بين الأهلي والوداد المغربي، سنقدم إنتاجًا تليفزيونيًا عالي الجودة".

عاجل