رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مد العمل بالخط الثالث للمترو ساعة لنقل الجمهور بعد مباراة الأهلي والوداد

نشر
المترو
المترو

أعلنت الشركة الفرنسية المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق عن مد ساعات العمل لمدة ساعة إضافية بالخط الثالث اليوم الأحد، وذلك بمناسبة مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت الشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق، أن ساعات العمل ستمتد حتى الساعة واحدة صباحا، اليوم الأحد، لافتة إلى زمن التقاطر بين القطارين سيكون خمس دقائق ونصف الدقيقة.

ويأتي هذا الإجراء من قبل الشركة لمنع التكدس بمحطات مترو الأنفاق وتقليل الزحام، كما أوضحت الشركة أن المشجعين المتوجهين إلى مقر المباراة باستاد القاهرة ستكون محطتهم الرئيسية والأقرب لهم هي محطة أرض المعارض. 

استعدادات أمنية لمباراة الأهلي والوداد المغربي

وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها استعدادًا لتأمين مباراة الأهلي والوداد المغربي، في دوري أبطال إفريقيا.

وقررت الأجهزة الأمنية تشكيل فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير استاد القاهرة، لمتابعة مباراة الأهلي والوداد المغربي، وطاقم التحكيم، كما حرصت على تأمين ممرات اللاعبين، حتى تنتهي المباراة بسلام وأمان ويخرج الجميع من الاستاد.

ووضعت الأجهزة الأمنية حواجز حديدية أمام بوابات استاد القاهرة لتنظيم دخول جماهير النادي الأهلي للاستاد، ومنع التزاحم حول البوابات، مع الحرص على تنبيه الجماهير بضرورة إظهار بطاقة المشجع وتذكرة مباراة الأهلي والوداد المغربي.

عدد جماهير الأهلي والوداد المغربي

وأعلنت وزارة الشباب والرياضية، في وقت سابق، موافقة الجهات المسؤولة على زيادة عدد جمهور النادي الأهلي إلى 50 ألف مشجع، في مباراة الأهلي والوداد المغربي، على استاد القاهرة الدولي.

يأتي ذلك، دعمًا للنادي الأهلي في مباراته الصعبة أمام بطل المغرب، ومساندة للاعبي المارد الأحمر لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا رقم 11 في تاريخ القلعة الحمراء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

ومن المقرر أن تبث مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر العديد من القنوات الفضائية داخل وخارج القاهرة الإفريقية، منها قناة بي إن سبورتس الرياضية، التي تعتبر الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر القمر الصناعي نايل سات، وهي مشفرة، ويلزم الاشتراك في باقة قنواتها الرياضية لمشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي.

وتعرض قناة تايم سبورتس الرياضية الأرضية مباراة الأهلي والوداد المغربي مجانًا، عبر البث الأرض المصري.