رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حنان» تمنح منى زكي جائزة القومي للمرأة.. وأطباء ينصبونها ملكة جمال

نشر
منى زكي
منى زكي

منى زكي تصدرت الترند من جديد لتصبح الفنانة الأكثر إبداعا وقدرة على تقمص الشخصيات بين بنات جيلها هدفا لمحركات البحث بعد أن حصلت الفنانة منى زكي على جائزة من المجلس القومي للمرأة. 

منى  زكي 

ونظم المجلس القومي للمرأة حفلا بعنوان "المرأة في دراما رمضان" لتكريم الأعمال الدرامية التي تناولت قضايا المرأة المصرية خلال المسلسلات التي عرضت في الشهر الكريم، وكرمت الفنانة منى زكي عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية"، إضافة إلى الطفلتين فرح وفريدة، والمؤلف خالد دياب والمؤلفة شيرين دياب، والمخرج محمد شاكر.

أبطال تحت الوصاية

إلى جانب منى زكي لعب دور البطولة في مسلسل "تحت الوصاية": دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

منى زكي 

 قصة مسلسل تحت الوصاية 

وتدور قصة "تحت الوصاية"  في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان التي جسدت شخصيتها الفنانة منى زكي" وهي أم لطفلة رضيعة وآخر يبلغ من العمر 9 سنوات، وانقلبت حياتها بعد وفاة زوجها "عادل" الذى يعمل مع وأسرته في مهنة الصيد، لتبدأ حنان في مواجهة المشاكل مع عائلة زوجها، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

منى زكي 

منى زكي أجمل ممثلة 

ولدت منى زكي في 18 نوفمبر عام 1977 بالقاهرة في مصر، لوالدها الطبيب محمد زكي، والدتها السيدة تهاني التي حصلت على ماجستير تربية رياضية وكانت تعمل كمعلمة في إحدى مدارس بورسعيد، وفيما كانت منى زكي تقضي طفولتها في السفر والتنقل بين دول الكويت وبريطانيا والولايات المتحدة بسبب طبيعة عمل أبيها.

منى زكي 

تخرجت منى زكي في كلية الإعلام  جامعة القاهرة، وأثناء دراستها، وبدأت مشوارها الفني من مسرح الجامعة، ثم دخلت مجال التمثيل وأصبحت من أشهر فنانات جيلها، وظهرت في أغلب أدوارها تظهر في دور الفتاة الطيبة. 

أكثر من طبيب تجميل مصري اتفق على منح منى زكي لقب أجمل ممثلة مصرية وقت ظهورها، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة ذلك عن دورها في فيلم “دم الغزال”.