رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ظهرت بـ«جبيرة».. منى زكي تتجاهل إصابتها وتروج لحوارها مع محمود سعد

نشر
منى زكي
منى زكي

الفنانة منى زكي صعدت إلى قمة الترند لتصبح حديث السوشيال ميديا بعد ظهورها الأخير بجبيرة في يدها ما جعل الجمهور يتساءل عن سبب إصابة منى زكي.

وكانت النجمة منى زكي، تعرضت لأزمة صحية طارئة مؤخرا قبل أيامٍ قليلة من لقاء جمهورها على أحد مسارح مدينة الشيخ زايد في صحبة الإعلامي محمود سعد، حيث تبين إصابة منى زكي بالتهابات في ذراعها، ما اضطرها لتركيب "جبيرة".

منى زكي 

وفي صورٍ مع مصفف الشعر عبد الله الرفاعي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام ظهرت منى زكي وهي ترتدي "جبيرة" في ذراعها الأيسر، لتُثير مخاوف وقلق الجمهور عليها، خاصة وأنه لم تتضح أسباب إصابتها وتطورات حالتها الصحية حتى الآن، فيما رفض عبد الله الرفاعي التعليق على الحالة الصحية لـ منى زكي، أو ذكر أية تفاصيل عن إصابتها.

منى زكي 

منى زكي وحوار محمود سعد

ومن جانبها تجاهلت الفنانة منى زكي، خبر إصابتها، فيما روجت لحوارها المرتقب مع الإعلامي محمود سعد، يوم 25 مايو الجاري على مسرح "تياترو" في الشيخ زايد، الساعة الثامنة مساءً.

منى زكي 

وكتبت منى زكي على صفحتها الرسمية بموقع وسائل التواص الاجتماعي "فيسبوك": "لأول مرة هبقى معاكم في إنترفيو لايف".

منى زكي 

ويأتي اللقاء بعد النجاح الكبير الذي حققته منى في مسلسلها "تحت الوصاية" الذي تصدر التريند خلال رمضان الماضي ولا يزال حديث الناس حتى الساعة.

منى زكي 

وتستقبل منى في اللقاء بشكل مباشر أسئلة الجمهور، حيث تم طرح تذاكر الحدث في 25 مايو المقبل. ويُقسَّم الحضور إلى فئتين، الأولى “الجمهور العادي” والثانية “بلاتينيوم”. ومن المقرر إقامة اللقاء على مسرح أركان بلازا، يوم الخميس في 25 مايو الحالي، وسيكون للجمهور فرصة مقابلة منى زكي ومناقشتها في لقاء تفاعلي حي لأول مرة، على أن يُمنع دخول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة، بالإضافة إلى منع كافة أنواع الطعام والشراب.

منى زكي 

يذكر أن  منى زكي، حققت  نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي، حيث شاركت بمسلسل "تحت الوصاية" المكون من 15 حلقة فقط، وشاركها البطولة كل من دياب، نهى عابدين، رشدي الشامي، خالد كمال، أحمد عبد الحميد، علي صبحي، جميل برسوم وآخرين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

منى زكي 
عاجل