رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منى زكي تعترف: مدرب تمثيل وراء نجاح شخصية حنان في «تحت الوصاية»

نشر
منى زكي
منى زكي

منى زكي تحولت إلى حديث وسائل التواصل الاجتماعي عقب عرض مسلسلها "تحت الوصاية" الذي عرض في الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وظهرت فيه منى زكي بشكل مختلف، ما أثار التساؤلات حول إتقانها للشخصية، وفرض العديد من الأسئلة عن التدريب الذي تلقته منى زكي لتخرج في العمل الدرامي بهذا الشكل المبهر. 

منى زكي 

وكشفت منى زكي للإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة ON، أسرار تفاصيل شخصية حنان التي جسدتها في مسلسل "تحت الوصاية قائلة: "أنا بدين كل الفضل للمخرج محمد شاكر خضير لأنه حاول يقربني للشخصية وقعد يتكلم معايا كتير".

منى زكي 

وأضافت الفنانة منى زكي: "كنت أصلاً جاية من شغل تانى وكان الوقت قصير جدًا ومحمد شاكر خضير أكتر حد ساعدني هو ومدرب التمثيل رامي الجندي بعد توجيهات المخرج.

منى زكي ومدرب التمثيل 

وحول احتياج منى زكي إلى مدرب تمثيل قالت: "أكيد بحتاج مساعدة أي حد يقدر يساعدني حتى لو من زميل شاف حاجة وحابب يقولهالى وأنا شايفة إنها إضافة وبكون ممتنة وشاكرة جدًا له، المهم نكون ماشيين على رؤية المخرج، والتوفيق من ربنا قبل كل شيء".

منى زكي 

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

وتناول المسلسل تفاصيل حياة الصيادين في دمياط، بالتوازي مع قصته الأصلية التي تتحدث عن حيرة أم لا تتمكن من الإنفاق على أولادها بسبب قانون الوصاية. 

منى زكي 

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

عاجل