رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«راديو مصر» يذيع حلقة للفنان الراحل مصطفى درويش في برنامج «ويحلى الكلام» غدًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يذيع "راديو مصر" حلقة للفنان الراحل مصطفى درويش في برنامج "ويحلى الكلام" الذي تقدمه الإعلامية لبنى فوزي، في تمام الساعة السادسة من مساء غد الخميس، حيث أنه جرى تسجيل الحلقة قبل وفاته بأيام قليلة وتبث لأول مرة.

وتوفي الفنان الراحل مصطفى درويش الاثنين الماضي عن عمر ناهز 43 عاما، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وأقيمت صلاة الجنازة عليه من مسجد الحصري.

مصطفى درويش من مواليد 11 يناير 1980، بدأ مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من خلال فيلم "كف القمر"، بعدها شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية منها: (فوق مستوى الشبهات، لأعلى سعر، ضد مجهول، أيوب، أبو عمر المصري، نصيبي وقسمتك 3، حكايتيى، بركة، أبو جبل، خيانة عهد، بـ 100 وش، قوت القلوب، صاحب السعادة، إلا أنا، كله بالحب، ضد الكسر، بين السما والأرض، وسوتس بالعربي، وسره الباتع).

يذكر أن برنامج «ويحلى الكلام» تقدمه الإذاعية لبنى فوزي الخميس من كل أسبوع، على إذاعة راديو مصر 88.7 FM.

وتستضيف الإعلامية لبنى فوزى كل أسبوع نجم في حوار مفتوح وشيق، تجذب من خلاله الكثير من شراح المجتمع المختلفة، وتعتمد على الأسلوب “اللايت” الخفيف لتوصيل الرسالة بطريقة بسيطة، وشحن المستمع بطاقة إيجابية.

بدأت لبنى فوزي مشوارها الإذاعي في عام 2009، بعد أن نجحت في اجتاز اختبارات “ماسبيرو”، ليتم تعينها في الصرح الإعلامي الفريد، وتشارك في تقديم عدة برامج إذاعية متنوعة، منها:  “”Breakfast Show و”More Than Word” على أثير إذاعة البرنامج الأوروبي 95.4fm، فضلاً عن برنامج “الشارع الغربي” على إذاعة الشرق الأوسط، كما قدمت برنامج "اصحى للدنيا" على إذاعة “راديو مصر” مع المذيع أحمد منتصر.

عاجل