رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نهال عنبر تروج لفيلمها الجديد «يوم 13»: «انتظروني.. القاتل لم يره أحد»

نشر
مستقبل وطن نيوز

 روجت الفنانة نهال عنبر، اليوم الخميس، لفيلمها الجديد "يوم 13" المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في أول أيام عيد الفطر المبارك، بنشر بوستر دعائي للعمل يحمل صورتها.
 

وكتبت نهال عنبر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تعليقا على البوستر الدعائي لفيلم "13 يوم":(القاتل لا اتشاف لا وهو داخل ولا وهو خارج ؟! استنوا نهال عنبر في فيلم يوم ١٣…أول فيلم عربي 3D في العالم.. بجميع دور العرض في عيد الفطر).
 

فيلم "يوم 13" بطولة كل من الفنانين دينا الشربيني، شريف منير، نهال عنبر، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله.
 

ويعتبر الفيلم هو أول فيلم روائي عربي يُعرض بالكامل بتقنية "ثري دي" في العالم، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق حول شخصية عز الدين الذي يعود من الخارج بعد غياب فترة طويلة لكي يبحث عن أهله، ويقيم في قصر العائلة وتبدأ تحدث أمور غير متوقعة داخل القصر ويستمر في مغامرته للكشف السبب وراء هذا الغموض، لنفي تلك الشائعات التي تدور حول هذا القصر حتى يتمكن من بيعه، إلى جانب ذلك يظهر من خلال البرومو أن رقم القصر 13، ويوم الوفاة 13، وعدد الأبطال المدعوين 13، وتبدأ الموسيقى التصويرية بجملة ” البعض يعتقد في عالم الأرواح والبعض الآخر لا يعتقد”.

عاجل