رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يكشف الموقف النهائي لمشاركة حمدي فتحي أمام الوداد المغربي

نشر
حمدي فتحي
حمدي فتحي

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تفاصيل إصابة حمدي فتحي لاعب الفريق.

من جانبه قال طبيب الأهلي ، إن حالة حمدي فتحي مطمئنة، بعد شكوى من آلام في العضلة الخلفية، وإن اللاعب سوف يخضع لبرنامج تأهيلي مصغر لتجهيزه لمباراة الوداد المقرر لها يوم 4 يونيو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ حمدي فتحي تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وأجرى حمدي فتحي أشعة على العضلة الخلفية خلال الساعات الماضية، وجاءت النتيجة مطمئنة إلى حد كبير.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام مساء غد على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

طلب مفاجئ من كولر 

السويسري مارسيل كولر المدير الفني، طلب من معاونيه عمل اختبارات وقياسات لبعض اللاعبين لمعرفة مدى تحملهم للتدريبات، والبرامج البدنية، لمحاولة حمايتهم من أي إصابات أو إجهاد قبل المباراة النهائية، وذلك بعد إصابة حمدي فتحي.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

يخوض الأهلي مباراته الأولى أمام الوداد مساء الأحد الموافق يوم 4 يونيو المقبل، في ذهاب نهائي دوري الأبطال على استاد القاهرة الدولي، قبل أن يلتقي الفريقان مجددًا يوم 11 من نفس الشهر في مباراة الإياب التي ستقام على مركب محمد الخامس.

الأهلي يواصل الصدارة

وحقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد أحرزهما أفشة والسولية، وارتفع رصيد الأهلي من النقاط إلى 59 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري بعد خوضه 23 مباراة لم يخسر خلالها في أي مباراة بالبطولة.

فوز الأهلي على طلائع الجيش عزز موقعه في صدارة الترتيب منفردا بعيدا عن بيراميدز أقرب ملاحقيه بـ4 نقاط، مع العلم أن بيراميدز خاض 27 مباراة في الدوري والأهلي خاض حتى الآن 23 مباراة.

كم نقطة يحتاجها الأهلي للتتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم؟

ويبحث عدد كبير من جماهير الأهلي عن النقاط التي يحتاجها المارد الأحمر للتتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم بعد فوزه على طلائع الجيش بهدفين دون رد.

ويتبقى أمام النادي الأهلي 11 مباراة في بطولة الدوري المصري ويحتاج إلى 18  نقطة من خلال الفوز في 6 مباريات للوصول إلى 77 نقطة، وهو ما يعني تتويجه الرسمي بلقب الدوري الممتاز بشكل رسمي، بغض النظر عن نتائج الفرق المنافسة، تحديدا بيراميدز الوصيف.

فريق الأهلي 

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري

الأهلي لديه العديد من المباريات في بطولة الدوري منها مباريات مؤجلة سيخوضها خلال الفترة المقبلة، ولعل المباريات المتبقية للأهلي في الدوري هي..

سيراميكا كليوباترا - حرس الحدود (مباراتان دور أول وثاني) - الإسماعيلي - بيراميدز - الاتحاد السكندري - فيوتشر- الزمالك - المصري البورسعيدي - البنك الأهلي - المقاولون العرب.

عاجل