رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

باملاك تيسيما حكمًا لـمباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

نشر
الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، يوم  يوم 11  يونيو الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا علي مُركب محمد الخامس في كازابلانكا.
 

واختار الكاف الإثيوبي باملاك تيسيما حكمًا لـ إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على مُركب محمد الخامس بين الأهلي والوداد المغربي.

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف  يوم 4 يونيو المقبل موعدا لمباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وحدد الكاف  الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة موعدا لمباراة الأهلى والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في اللقاء المقرر إقامته على ملعب القاهرة الدولي.

ويدير اللقاء الحكم الدولي الليبي معتز الشلماني وعلي تقنية الفيديو VAR التونسي هيثم قيراط والجزائري مصطفي غربال مساعد VAR  والكاميروني فومو كارين مساعد ثان على تقنية VAR.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، باللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك للحديث عن المباراة المقبلة. 

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام إنبي تدريبات استشفائية في الجيم والملعب، على هامش المران الجماعي للأهلي.

وقاد أندريس إندويا مخطط الأحمال بالأهلي، تدريبات بدنية متنوعة، قبل أن يؤدي اللاعبون جانبًا من تدريبات الكرة والمران على الكرات العرضية دفاعًا وهجومًا. 

كما خاض ثلاثي حراس مرمى الأهلي، مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال جانبًا من التدريبات المنفردة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

فيما أدى حسين الشحات تدريبات الجري حول الملعب منفردًا، وخاض تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل. 

وحرص كولر وعبد الحفيظ على الاجتماع بأحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، على هامش المران، وذلك للاطمئنان على حالة اللاعبين والمصابين. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في الثامنة من مساء الجمعة، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع الوداد مساء يوم 4 يونيو المقبل، في ذهاب نهائي دوري الأبطال على استاد القاهرة الدولي، قبل أن يلتقي الفريقان مجددًا يوم 11 من نفس الشهر في مباراة الإياب التي ستقام على مركب محمد الخامس، وسط ترقب وخوق من الأهلي على غياب محمد الشناوي عن مباراة الذهاب بالقاهرة.

إصابة محمد الشناوي

وكان محمد الشناوي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الترجي في ذهاب دور نصف النهائي بالبطولة.

وخضع الشناوي لأشعة أثبتت وجود تمزق في عضلة السمانة وسيحتاج إلى فترة من العلاج والتأهيل تحسبا لعودته من جديد.

 

وغاب الحارس عن مباراة فريقه أمام الترجي التونسي يوم الجمعة الماضية، والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدف دون رد.

وتسود حالة من القلق والترقب لدى الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، خوفا من أن يستمر غياب الشناوي عن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

موقف الشناوي من المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا

مصدر داخل النادي الأهلي أكد أن هناك تحسن كبير في حالة الشناوي، بعدما خضع اللاعب لفحص طبي جديد أثبت أن الحارس إصابته تتحسن ويستجيب للعلاج بشكل كبير، ومن المحتمل أن يشارك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد.

عاجل