رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اختلفا على جمع القمامة.. تفاصيل تخلص عامل من صديقه أسفل كوبري بالمرج

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت مباحث القاهرة في كشف غموض العثور على جثة عامل قمامة بها عدة طعنات أسفل أحد الكبارى بمنطقة المرج.

 وتبين من التحقيقات أن زميله الضحية وراء التخلص منه؛ لخلافات بينهما حول جمع القمامة، ونجحت أجهزة الامن في ضبط المتهم.

ورود بلاغ لقسم شرطة المرج

قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا بالعثور على جثة (عامل قمامة)، بها عدة جروح طعنية بالجسم، أسفل أحد الكبارى.

وبفحص قوات الأمن لمكان الحادث، واستدعاء والدة الضحية "عامل قمامة" لسؤالها، قررت بحدوث مشادة كلامية بين نجلها الضحية، وبين أحد الأشخاص لوجود خلافات بينهما، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأخير عليه بالضرب وإحداث إصابته المنوه عنها والتى أودت بحياته.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن  وراء ارتكابها عامل نظافة آخر، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه.

اعترافات المتهم بقتل عامل قمامة

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليه بسبب خلافات حول أولوية جمع القمامة تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" كان بحوزته محدثا إصابته والتى أودت بحياته ولاذ بالفرار، وتم بإرشاده بمسكنه ضبط السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حبس المتهمين بقتل صاحب مخبر بقليوب

قرر قاضي المعارضات بالقليوبية تجديد حبس المتهمين بقتل صاحب مخبز بمنطقة قليوب 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات خلال تجديد حبس المتهمين أنهم ارتكبوا الواقعة بسبب خلافات بين الطرفين، كما تبين من خلال مناظرة جثمان المجني عليه أنه وصل إلى المستشفى ومصاب بـ«رش خرطوش».

وتمكن رجال الشرطة من خلال تفريغ عدد من كاميرات المراقبة من الوصول إلى هوية مرتكبي الجريمة والقبض علىهم واقتيادهم إلى قسم الشرطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة.

بداية الجريمة

وذكرت التحقيقات أن بداية الواقعة كانت ببلاغ إلى رجال الشرطة بالواقعة، وانتقل رجال الشرطة إلى مسرح الجريمة وتبين وجود دماء، كما استمعت جهات التحقيق إلى أقوال شهود العيان في الواقعة وشقيق المجني علىه، وتبين أنه في لحظة الواقعة حدثت مشادة كلامية بين شقيقه و8 أشخاص بسبب خلافات بينهم على تجميع البطاقات التموينية من المواطنين والخاصة بصرف الخبز المدعم، تطورت إلى مشاجرة، أطلق خلالها أحد المتهمين عيارا من سلاح ناري بحوزته محدثا إصابة المجني عليه والتي أودت بحياته.

الكاميرات تسجل الواقعة

وعلى الفور قام رجال الشرطة بتفريغ عدد من كاميرات المراقبة الموجودة في محيط مسرح الجريمة وسؤال شهود العيان في الواقعة، وقام رجال الشرطة بعد دقائق من الجريمة بضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الجريمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقررت النيابة حبس المتهمين، وقرر اليوم قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين.

عاجل