رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أفشة يحرز الهدف الأول للأهلي في مرمى طلائع الجيش

نشر
أفشة
أفشة

نجح النادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 56 مع بداية الشوط الثاني في مرمي نظيره طلائع الجيش، في اللقاء المقام حاليا بينهما على ملعب استاد الكلية الحربية.

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير. 

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد قندوسي وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف.

بدلاء الأهلي

ويجلس على دكة البدلاء كل من:

مصطفى مخلوف وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وطاهر محمد طاهر ومحمد عبد المنعم  وبرونو سافيو ومحمود كهربا ورامي ربيعة.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم بأقل مجهود، وإراحة عدد من لاعبيه من أجل التعافي وعدم الإجهاد قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي، حيث تقام مباراة الذهاب في القاهرة يوم 4 يونيو المقبل، فيما يخوض الأهلي مباراة أخرى في الدوري أمام سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين المقبل.

غيابات الأهلي

ويستمر غياب حسين الشحات عن الأهلي بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى ربلة الساق «السمانة»، بالإضافة لغياب الحارس الأساسي محمد الشناوي بسبب الإيقاف 3 مباريات، والحارس الثاني علي لطفي، الذي تعرض لإصابة خلال فوز الأهلي يوم الثلاثاء الماضي أمام إنبي بثنائية دون رد.

وشدد كولر على لاعبيه ضرورة استغلال الفرص التي تتاح للفريق وحسم المباراة مبكرًا من أجل إراحة أكبر عدد ممكن منهم في الشوط الثاني، حال الاطمئنان على النتيجة.

طلائع الجيش يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية

على الجانب الآخر، يسعى طلائع الجيش لمواصلة نتائجه الإيجابية في المباريات الأخيرة، حيث تعادل في 3 مباريات وحقق انتصارين في آخر 5 مباريات له في البطولة.

ويبحث الطلائع عن الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة اليوم، بمحاولة تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل التمسك بفرص الفريق في البقاء بالدوري الممتاز، والابتعاد ولو بعض الشيء عن قاع جدول الترتيب.

الأهلي وطلائع الجيش

ويتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، من 22 مباراة فقط، في المقابل، يأتي طلائع الجيش في المركز قبل الأخير برصيد 26 نقطة من 27 مباراة.

عاجل