رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباريات اليوم.. الأهلي يواجه طلائع الجيش بالدوري واستمرار منافسات كأس العالم للشباب

نشر
مباريات اليوم
مباريات اليوم

يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم عن مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق 26 مايو 2023، والتي تشهد لقاءً في غاية الإثارة والندية بين الأهلي وطلائع الجيش، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، كما تتواصل فعاليات بطولة كأس العالم للشباب.

ويقدم "مستقبل وطن نيوز" قراءة خطة مواعيد مباريات اليوم، لتعريف عشاق كرة القدم بمواعيد المباريات المهمة، التي تقام في مختلف البطولات والمحافل الرياضية حول العالم.

 مباريات اليوم

مواعيد مباريات اليوم

مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

الأهلي ضد طلائع الجيش - الساعة 8 مساء - أون تايم سبورت 1.

مباريات اليوم في كأس العالم للشباب

الإكوادور ضد جزر فيجي - الساعة 8 مساء - بي إن سبورتس.

سلوفاكيا ضد الولايات المتحدة الأمريكية - الساعة 8 مساء - بي إن سبورتس.

أوزبكستان ضد جواتيمالا - الساعة 11 مساء - بي إن سبورتس.

نيوزيلندا ضد الأرجنتين - الساعة 11 مساء - بي إن سبورتس.   

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

سامبدوريا ضد ساسولو - الساعة 8:45 مساء - قناة AD SPORTS Premium 1.

 مباريات اليوم

مباريات اليوم

وتضم قائمة مواعيد مباريات اليوم مواجهة الأهلي ضد طلائع الجيش، على استاد الكلية الحربية، في مباراة مؤجلة من الأسبوع 22 لبطولة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، من 22 مباراة فقط، في المقابل، يأتي طلائع الجيش في المركز قبل الأخير برصيد 26 نقطة من 27 مباراة.

 مباريات اليوم

موقف الأهلي وطلائع الجيش في جدول الدوري

ويسعى فريق طلائع الجيش للخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة المارد الأحمر تحسن من ترتيبه في جدول الدوري الممتاز، والابتعاد عن مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، بينما يسعى الأهلي لحسم نقاط المباراة الصعبة حتى يعزز موقعة على صدارة جدول الترتيب، بفارق مريح عن ملاحقيه بيراميدز وفيوتشر.

وتعرض مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش على قناة أون تايم سبورتس المفتوحة، عبر القمر الصناعي نايل سات، ويسبقها استديو تحليلي يضم نخبة كبيرة من نجوم كرة القدم المصرية، للحديث عن نقاط قوة وضعف الفريقين، وطرق لعب كلا المربين خلال سير المباراة، مصحوبًا بتعليق مميز، إذ تضم قناة أون تايم سبورتس مجموعة كبيرة من المعلقين المتميزين في الوطن العربي.

عاجل