رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«وفاة أختي أصعب موقف عدى عليا في حياتي».. محمد سامي في برنامج «تفاعلكم»

نشر
المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

تصدر اسم المخرج محمد سامي ، تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحاته خلال استضافته في برنامج «تفاعلكم» تقديم الإعلامية سارة دندراوي، عبر قناة العربية.

وحل المخرج محمد سامي ضيفًا على برنامج «تفاعلكم 25 سؤال» والمذاع عبر شاشة تلفزيون قناة العربية، تقديم الإعلامية سارة دندراوي وبدوره كشف محمد سامي خلال الحلقة عن الكثير من اموره الشخصية والفنية والتي يستعرضها موقع «مستقبل وطن نيوز» في سياق التقرير الآتي:

أبرز تصريحات المخرج محمد سامي مع الإعلامية سارة دندراوي:

  • رد المخرج محمد سامي على الاتهامات التي وصفت أعماله الفنية بـ «الاستهلاك السريع»، قائلاً، «لو أعمال محمد سامي للاستهلاك السريع مكناش هنبقى فاكرين الأسطورة، البرنس وآدم لحد دلوقتي، الناس اللي بتقول كده هي اللي بتكون زعلانة لأنها محققتش نفس النجاح، ونفسهم يحققوه، فبتحاول تقلل من نجاح الأشخاص».
  • كشف محمد سامي عن حقيقة تعاقده على جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة ، قائلاً لم يتم الاستقرار عليه حتي الآن، مفيش تأكيدات.
  • رد المخرج محمد سامي على سؤال «أقوى جملة درامية كتبتها»، قائلاً، «كل واحد بيشوف الناس من عين طبعه».
  • «الناجح في مصر دايمًا بيُدعم، لكن الناجح في العالم الحاقدين بيحاربوه، الناجح في مصر بيُدعم من الجميع».
  • أجاب محمد سامي ، على سؤال «فيلم أو مسلسل كنت أتمنى أن يكون لي ؟» قائلاً، «لو مسلسل.. أي مسلسل للراحل محمود عبد العزيز رحمة الله عليه، لو فيلم فهو أي فيلم للفنان عادل إمام وللكاتب الراحل وحيد حامد».
المخرج والمؤلف محمد سامي 
  • «القضية التي يحب محمد سامي، تسليط الضوء عليها هي التي لها علاقة بالمرأة ومعاملة المرأة بشكل أحسن وتمكينها في المجتمع».
  • رد محمد سامي ، علي سؤال حول «مين أشطر.. محمد سامي المخرج أم محمد سامي المؤلف؟» أجاب قائلًا، «محمد سامي المؤلف شغال عند محمد سامي المخرج، فالمخرج هو الأهم».
  • كشف محمد سامي عن أصعب موقف مر عليه، قائلاً، «وفاة أختي أصعب موقف عدا عليا في حياتي».
  • «أنا مش بشتم في لوكيشن التصوير، بس بتعصب عشان بكون عايز الشغل يطلع كويس، ومش ممكن أرجع اشتغل مع غادة عبد الرازق».

محمد سامي وأمنيته العمل مع عبلة كامل

كشف المخرج محمد سامي ، عن الممثل والذي يرغب في العمل معه وبدوره سيظهره في شكل مختلف قائلاً، إنها الفنانة عبلة كامل.

وأضاف محمد سامي، في لقائه مع برنامج «تفاعلكم»، والمذاع علي شاشة قناة العربية، تقديم الإعلامية سارة دندراوي، قائلاً «الفنانة التي لو عملت معي ستظهر بشكل مختلف؟ هي الفنانة عبلة كامل».

وحول أهم نصيحة حصل عليها المخرج محمد سامي، أجاب قائلاً، «أهم نصيحة حصلت عليها هي نصيحة من صديقي عماد زيادة، بعد العودة للساحة بعد مسلسل «نسل الأغراب»، قائلاً، لما ترجع ميكونش جواك غل أو روح انتقام».

سر نجاح محمد سامي ومحمد رمضان

كشف المخرج محمد سامي عن سر نجاحه بالتعاون مع الفنان محمد رمضان من خلال 4 أعمال سابقة، آخرها مسلسل جعفر العمدة والذي تصدر نسب المشاهدة في الموسم الرمضاني 2023، قائلاً «هناك حالة تلاق تجمعنا، ميولنا في التفكير قريبة جدًا، بينا ثقة كبيرة وهو المفتاح الرئيسي لنجاحنا معًا، بالإضافة للعديد من الأمور الإنسانية والنفسية.

وأضاف محمد سامي ، قائلاً، «محمد رمضان موهبة قوية جدًا قدمت معه عدداً كبيرا من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً منها «الأسطورة، البرنس، جواب اعتقال، عدد كبير من الفيديو كليب وأخيراً مسلسل جعفر العمدة 2023، وسيكون بطل مسلسلي في رمضان 2024 وتم الانتهاء من كتابته بالكامل».

المخرج والمؤلف محمد سامي ومحمد رمضان

أبطال مسلسل «جعفر العمدة» 2023

حقق مسلسل «جعفر العمدة» نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والشعبي، ومنصات التواصل الاجتماعي، والعمل من إخراج محمد سامي، تأليف مهاب طارق، بطولة «محمد رمضان، هالة صدقي، أحمد داش، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهري وعدد آخر من نجوم الفن»، والعمل الدرامي من إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وعرض مسلسل جعفر العمدة، عبر شاشة قناة dmc ومنصة WATCH IT.

أبطال مسلسل «جعفر العمدة» 2023

محمد سامي يكشف سبب عدم مشاركة مي عمر في «جعفر العمدة»

كشف محمد سامي ، سبب عدم مشاركة الفنانة مي عمر، في مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان، والذي عرض في السباق الرمضان المنقضي 2023، قائلاً «أسباب عدم مشاركة مي عمر في مسلسل جعفر العمدة عديدة، من بينها، انشغالها في عمل آخر، بالإضافة إلي أنه قرار بيني وبينها، مش هنشتغل مع بعض تاني».

وأردف قائلاً، «لا أرى أي دور في مسلسل جعفر العمدة جديدا لـ مي عمر، لأن الأدوار جميعها قدمتها من قبل، ولم أر أي دور أكبر مساحة من الذي قدمته خلال مشوارها الفني، ولا يمكننى أن أجعلها تقدم دورا أقل من مساحتها».

الفنانة مي عمر والمخرج محمد سامي

مسلسل مي عمر في رمضان 2023

شاركت الفنانة مي عمر في الموسم الرمضاني المنقضي 2023، بـ مسلسل «علاقة مشروعة»، بطولة الفنان الكبير ياسر جلال، مراد مكرم، داليا مصطفى، وبسنت شوقي، وميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث قصة مسلسل «علاقة مشروعة» في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها: «العنف الزوجي، فكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال، رجل متزوج من عاليا «داليا مصطفى»، ويدخل في علاقة مع بثينة «مي عمر» زوجة صديقه أمجد «مراد مكرم».

مسلسل مي عمر في رمضان 2023

وحرص محمد سامي على التغزل في زوجته الفنانة مي عمر وكشف أكثر الصفات التي يحبها فيها قائلاً، كل صفاتها حلوة لكن أجمل صفة فيها هي الهدوء، مي عمر هادية وشخص متزن والاتزان ده أحسن حاجة فيها، وقرر محمد سامي الزواج من مي عمر، كاشفاً التفاصيل، قائلاً، «أول مرة شفتها فيها».

وكشف محمد سامي عن تعاونه مع زوجته من خلال عمل تقوم ببطولته سيشارك به في رمضان 2023 يحمل اسم «الأفوكاتو نعمة أبو علب».

محمد سامي ومي عمر
عاجل