رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيومي فؤاد يبدأ تصوير «بعد الشر» في فبراير المقبل

نشر
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

 يبدأ الفنان بيومي فؤاد تصوير فيلمه الجديد "بعد الشر" في فبراير المقبل ، استعدادا لعرضه في الموسم الصيفي المقبل بدور العرض السينمائي .
الفيلم تدور أحداثه في أطار اجتماعي كوميدي من خلال تناول قضية بشكل كوميدي وما ينتج عنها من مواقف كوميدية بين ابطال العمل .
الفيلم بطولة علي ربيع، رنا رئيس ، مى عمر، أوس أوس، بيومي فؤاد وجار ترشيح عدد من الفنانين للظهور كضيوف شرف، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد الوهاب.
وينتظر بيومي فؤاد عرض فيلم "أنا لحبيبي" بدور العرض السينمائي في 2 فبراير المقبل ، للاستحواذ على جزء من إيرادات شباك الموسم الشتوي .
فيلم "أنا لحبيبي" كان يحمل اسم "جارة القمر" قبل تغييره مؤخراً، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.
الفيلم بطولة ياسمين رئيس ، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.
كما ينتظر عرض فيلمه "الصف الأخير" والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال المقبلة، وتدور أحداثه حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة ، ويخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.
الفيلم بطولة بيومي فؤاد وتيام قمر، وياسر الطوبجي، وأمجد عابد، ومحمد عبد العظيم ، قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حس ،إخراج شريف محسن.

عاجل