رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المخرج محمد سامي يبدأ عمليات مونتاج «جعفر العمدة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

 بدأ المخرج محمد سامي، اليوم الثلاثاء، عمليات مونتاج ومكساج مسلسله الجديد "جعفر العمدة"، المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل ٢٠٢٣.


وقال سامي، في تصريح، إنه بدأ بالفعل عمليات مونتاج ومكساج الحلقات الخمس الأولى من المسلسل، مضيفا أنه يواصل في الوقت نفسه تصوير مشاهد الحلقات الأخيرة من العمل.


وأشار سامي إلى أنه من المقرر أن ينتهي من تصوير جميع مشاهد المسلسل قبل شهر رمضان، فيما ينتهي من عمليات مونتاج جميع الحلقات خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان على أقصى تقدير.
وكانت الشركة المنتجة للمسلسل طرحت مؤخرا ثلاثة بروموهات دعائية وعددا من البوسترات، التي كشفت عن ملامح المسلسل، وأبرزها اختطاف ابن الفنان محمد رمضان الذي يجسد شخصية جعفر العمدة.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، وتتضمن العديد من الأحداث الدرامية، حول شخصية جعفر العمدة الذي يعيش في حي السيدة زينب ويتزوج من 4 سيدات، ويعيش مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قبل مجهولين، ولا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً، لتتطور الأحداث بشكل مفاجيء.


والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، عماد صفوت، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين

عاجل