رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 74 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في أسوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

 قال محافظ أسوان أشرف عطية إن الأجهزة التنفيذية أزالت 74 حالة تعد ضمن أعمال المرحلة الأولى للموجة الـ 21 لإزالة التعديات على أملاك الدولة سواء الأراضى الزراعية أو مخالفات البناء بجميع المراكز والمدن تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك للتصدى بكل حزم لكافة أشكال التعديات أولاً بأول وعدم التهاون في استرداد حق الدولة.
 

وشدد عطية - وفقا لبيان - على مسئولى الوحدات المحلية بالتنسيق مع جهات الولاية والجهات الأمنية بضرورة تكثيف الجهود لمواصلة حملات الإزالة لأى حالات تعدى على أملاك الدولة مع اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لردع المتعديين والمخالفين. 
 

من جانبه، أكد إبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة إدفو بأنه تنفيذاً لتعليميات المحافظ أتم تنظيم الحملات المكبرة التي استهدفت إزالة 36 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بإجمالى مساحة 7 آلاف و338 م2 ، بالإضافة إلى تنفيذ عدد 22 قرار إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية الخاصة بمساحة إجمالية 3 آلاف و909 أمتار مربعة. 
 

وفي نفس السياق، أكد صابر حسين رئيس مركز ومدينة نصر النوبة بأن حملات الإزالة التى تم تنظيمها بالتنسيق مع قوات الأمن إستهدفت إزالة عدد 16 حالة تعد بالبناء على أملاك الدولة بمساحة 3 آلاف و601 م2 بمختلف القرى على مستوى المركز.

عاجل