رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توزيع 28 ألفًا و200 شنطة رمضانية على الأسر المستحقة في كفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، أنه تم توزيع 28 ألفا و200 شنطة رمضانية على الأسر المستحقة، من بين 65 ألف شنطة مخصصة لكفر الشيخ، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير الحماية الاجتماعية اللازمة للأسر الأولى بالرعاية ولإعلان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بتوفير وتوزيع مليون شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية تمول من مواردها الذاتية وتوزع في الشهر الكريم.
 

وشهد عبد الغفار الديب السكرتير المساعد لمحافظة كفر الشيخ، والشيخ عبد القادر سليم مدير إدارة الدعوة بمديرية أوقاف كفر الشيخ، وشريف هيكل مدير إدارة شئون الديوان بالمحافظة، ومحمد عبد الحميد مدير عام الضمان والإغاثة، وصول الدفعة الـ 12 من وزارة الأوقاف لمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، حيث تم تسليم 2500 شنطة من بين 65 ألف شنطة خصصتها وزارة الأوقاف لمديرية أوقاف المحافظة، لتوزيعها مديرية التضامن على الأسر الأولى بالرعاية والمستحقة بقرى ومدن المحافظة، ضمن مبادرة "حياة كريمة".
 

ومن ناحية أخرى، قامت جمعية الأورمان بمحافظة بني سويف بالتعاون مع بنك الاستثمار بتوزيع ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا.
 

وذكرت مديرية التضامن ببني سويف - في بيان اليوم - أنه تم التوزيع والتسليم في مراكز شباب قرى الصحارة وتزمنت الشرقية وتل كفر منصور.

عاجل