رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالتفاصيل.. موعد صلاة الجنازة ومكان دفن والد الفنانة دينا الشربيني

نشر
دينا الشربيني
دينا الشربيني

تصدر اسم الفنانة دينا الشربيني ، تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية إعلان الفنانة دينا الشربيني وفاة والدها محمد الشربيني عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام وفاة والدها ورحيله عن واقعنا وعبرت عن حزنها الشديد وطلبت من خلال “البوست” الدعوة لوالدها بالرحمة والمغفرة.

وكشفت الفنانة دينا الشربيني ، عن موعد صلاة الجنازة، أنه اليوم الأربعاء الموافق 5 أبريل - 14 رمضان بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي.

منشور وفاة والد الفنانة دينا الشربيني

وعلقت دينا الشربيني في منشور لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، قائلة «توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة، صلاة الجنازة اليوم الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس».

ياسمين رئيس تدعم صديقتها دينا الشربيني بعد وفاة والدها

حرصت الفنانة ياسمين رئيس على دعم صديقتها الفنانة دينا الشربيني بعد وفاة والدها، والإعلان عن تفاصيل الجنازة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام وعلقت قائلة في منشور تضمن نعي لوالد صديقتها قائلة: «توفي إلى رحمة الله تعالى السيد محمد الشربيني، والد ريهام ونشوى ويوسف ودينا الشربيني، وصلاة الجنازة اليوم الأربعاء بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس».

صبا مبارك تكشف مكان دفن والد دينا الشربيني

كشفت الفنانة صبا مبارك، مكان جنازة ودفن والد صديقتها الفنانة دينا الشربيني في بيان نعي لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام.

وعلقت صبا مبارك، قائلة «توفي إلى رحمة الله تعالى، محمد الشربيني والد ريهام ونشوى ويوسف ودينا الشربيني. للفقيد الرحمة ولعائلته الصبر والسلوان. صلاة الجنازة اليوم الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي والدفن بمقابر العائلة بمقابر القوات المسلحة بطريق المشير».

نجوم الفن يقدمون التعازي لـ دينا الشربيني 

شارك العديد من المتابعين ونجوم الفن في تقديم التعازي للفنانة دينا الشربيني، من خلال خاصية التعليقات علي البوست الذي شاركته ونعت فيه والدها

مسلسل كامل العدد

تشارك الفنانة دينا الشربيني في السباق الرمضاني الحالي 2023 بـ مسلسل كامل العدد وتناقش بالعمل الدرامي معاناة المرأة المطلقة في طلبها الزواج

كشفت دينا الشربيني، في وقت سابق تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد «كامل العدد»، قائلة إن مسلسل كامل العدد يحمل رسالة إلى السيدة المطلقة، وأبرز الصعوبات التي تواجها في حالة الزواج مرة أخرى، مشيرة إلي أن المسلسل يحمل رسالة للسيدات المطلقات ومواجهتهن صعوبة في الزواج من جديد خاصة في حالة وجود أطفال، من خلال مسلسل مكون من 15 حلقة فقط وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

وأوضحت الفنانة دينا الشربيني ، أنها تجسد خلال أحداث العمل الدرامي والذي يحمل عنوان «كامل العدد» شخصية ليلى تيمور والتي تتزوج في سن صغير وتنجب أربعة أولاد، وتمر بالعديد من المواقف الصعبة خلال حياتها.

وأشارت دينا الشربيني قائلة، بأنه يوجد العديد من السيدات في المجتمع والتي تلاحظ تقدم عمر أبنائها ووصولهم لسن المراهقة فتبدأ معاناتها معهم لعدم قدرتها على التعامل معهم، قائلة، بنشوف أمهات وسيدات كتير بتلاحظ أن أولادها كبروا مرة واحدة وبتعاني إنها مش عارفة تتعامل معاهم وفي نفس الوقت عندها مشاعر وعايزة تربيهم تربية كويسة.

وتابعت الفنانة دينا الشربيني حديثها حول كواليس العمل مع الفنان شريف سلامة قائلة، «أحب العمل مع شريف سلامة خاصة وأنه العمل الأول الذي يجمعها به فهو على المستوي الشخصي إنسان جميل وسعيدة للتعاون معه».

وعبرت دينا الشربيني عن سعادتها البالغة بالعمل مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، قائلة بحبها جداً ومبسوطة إني أخيراً هقف قدامها.

أبطال مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد بطولة الفنانة دينا الشربيني وكوكبة من نجوم الفن أبرزهم، «الفنان شريف سلامة، آية سماحة، مصطفى درويش، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال وألفت إمام، العمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو ريش، وإخراج خالد الحلفاوي».

مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني
عاجل