رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«آخر دور».. دينا الشربيني تهرب بعد إلقاء جارتها من شرفة منزلها

نشر
دينا الشربيني
دينا الشربيني

"آخر دور" هو المسلسل الذي بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضة، لتعمل محركات البحث بقوة في جوجل من أجل الحصول على معلومات عن مسلسل "آخر دور" ومعرفة قصته.

دينا الشربيني 

وكانت منصة شاهد قد VIP حلقتين من مسلسل آخر دور للفنانة دينا الشربيني، كبداية عرض المسلسل أمس الأول من ديسمبر، في الوقت الذي يعرض ثلاث حلقات من المسلسل أسبوعياً من الأربعاء إلى الجمعة ١١ مساءً بتوقيت القاهرة، ومن الخميس إلى السبت ١٢ منتصف الليل بتوقيت مكة.

دينا الشربيني 

مفاجأة الحلقة الأولى من مسلسل آخر دور 

وكشفت الحلقة الأولى من مسلسل آخر دور الذي تقوم ببطولته النجمة دينا الشربيني عن تورطها في جريمة قتل زوجها، وعلى الرغم من أن روان (دينا الشربيني) حصلت على حكم بالبراءة من المحكمة إلا أن وكيل النيابة أحمد (أحمد خالد صالح) لا يقتنع ببراءتها وما يزال يبحث في القضية على الأدلة التي تدينها.

دينا الشربيني 

تورطت دينا الشربيني (روان) – خلال الحلقة - في عملية انتحار حدثت داخل شقتها، بعد أن دخلت إحدى جيرانها إلى شقتها دون علمها وألقت بنفسها من شرفة منزلها، لتهرب روان من المنزل حتى لا يتم اتهامها في جريمة أخرى.

قصة مسلسل آخر دور 

تدور أحداث مسلسل آخر دور حول روان، وهي فتاة متهمة بقتل زوجها، تحاول إثبات براءتها، في الوقت الذي تحوم حولها الشبهات خاصة من وكيل النيابة، ويشاركها في بطولة المسلسل النجوم: أحمد خالد صالح، أحمد بدير، ميمي جمال، مريم الخشت، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار،  وعدد من ضيوف الشر، مسلسل آخر دور من إخراج مسلسل آخر دور حسين المنباوي، وتأليف وسام صبري، ويتكون مسلسل آخر دور من 12 حلقة فقط.

دينا الشربيني 

دينا الشربيني ويوم 13 

ومن جهة أخرى، تنتظر الفنانة دينا الشربيني إطلاق فيلمها "يوم 13" في دور العرض، والذي يشاركها في بطولته النجوم: أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله، وتتواجد دينا حاليًا في شوارع وسط البلد لتصوير عدد من مشاهدها الخارجي، من فيلمها الجديد «شقو» مع باقي أبطاله الفنان عمرو يوسف ومحمد ممدوح.

دينا الشربيني 

 

عاجل