رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دينا الشربيني تغني «برج الحوت» ورواد مواقع التواصل الاجتماعي: «تغازل الهضبة»

نشر
دينا الشربيني وعمرو
دينا الشربيني وعمرو دياب

دينا الشربيني تحولت إلى ترند من جديد، لتبدأ محركات جوجل خلال الساعات الماضية في البحث عنها بعد أن ظهرت في برمو برمو برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وغنت فيه دينا الشربيني أغنية الهضبة "برج الحوت" ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه مغازلة للفنان عمرو دياب. 

دينا الشربيني

وتعرض حلقة دينا الشربيني في برنامج "معكم" الخميس المقبل، في لقاء كشفت فيه دينا الشربيني الكثير من جوانب حياتها التي لا يعرفها الكثيرون، وفق البرومو الذي نشرته قناة سي بي سي. 

دينا الشربيني

وتوضح دينا الشربيني العديد من تفاصيل حياتها الشخصية إضافة إلى سوء التفاهم الذي حدث بينها والمخرجة كاملة أبو ذكري، وتغني فيه عددا من الأغنيات المشهورة من بينها "برج الحوت" للفنان عمرو ديب الذي ارتبطت معه بعلاقة في السابق. 

أعمال دينا الشربيني 

مؤخرا تم عرض  مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" للفنانة دينا الشربيني على مسرح بكر الشدي البوليفارد، والتي شاركها فيها البطولة  بيومي فؤاد وأوس أوس، والمسرحية من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، ومن إخراج سامح بسيوني.

دينا الشربيني

ومن جهة أخرى تواصل دينا الشربيني، تصوير مشاهدها في أحدث أفلامها  "شقو"، وهو العمل الذي تجسد فيه دينا الشربيني  دور "ممرضة"، مع النجوم: عمرو يوسف، أمينة خليل، ومحمد ممدوح وغيرهم.

دينا الشربيني والسوشيال ميديا 

تكطل دينا الشربيني على متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجراب من خلال صور تظهر ذوقعها العالي في اختيار ملابسها وإكسسواراتها، خيث تعتمد دينا الشربيني على على إطلالات جريئة و ملفتة وترتدي إكسسوارات بصميمات غير تقليدية تميزها عن غيرها، حيث تحرص دائما على أن تجدد وتنوع إطلالاتها على الجمهور.

دينا الشربيني

وتختار دينا الشربيني دائما  أزياء و ملابس تحمل توقيع دور الأزياء و المصممين العالمين في الكثير من الأحيان، خاصة أنها من الفنانات  التي تهتم بإقتناء البراندت مثل fendi، balmain، dior، وفي الوقت نفسه تحرص دينا الشربيني على تنسيق قطع الإكسسوارات الملفتة التي تزيد من جاذبيتها، كما تعتمد على تسريحات الشعر وصيحات المكياج المتنوعة و المختلفة فتظهر من حين لأخر بلوك جديد. ومختلف.

عاجل