رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل عرضه بدبي.. طرح البوستر الرسمي للفيلم الفرنسي «روابطنا»

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "روابطنا" البوستر الرسمي له على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك قبل عرض الفيلم رسميًا في دبي، غدًا السبت.
 

فيلم "روابطنا" أو Our Ties هو فيلم فرنسي للمخرج رشدي زيم الذي يتصدر الملصق مع سامي بوعجيلة الذي يتشارك مع رشدي في البطولة.
 

ويقدم البوستر لمحة عن فكرة الفيلم الرئيسية الذي يناقش الترابط بين أخوين، في ظل الاختلافات الجذرية بينهما في الطباع والشخصية مرورًا بتحولات كل شخصية خلال مدة الفيلم، وهذا في الوقت الذي يختتم فيه الفيلم فعاليات الدورة الحالية من مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط التي تنتهي اليوم.
 

وشهد الفيلم عرضه العالمي الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي حيث نافس على جائزة الأسد الذهبي، وحصل على عرضه الأول في العالم العربي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وانطلق الفيلم تجاريًا في دور العرض الفرنسية في نوفمبر الماضي، كما شارك في عدة مهرجانات من بينها آراس السينمائي ومونبلييه الدولي لسينما البحر المتوسط (سينيميد) ولاروش سور يون الدولي للأفلام، ومهرجان ترومسو بالنرويج، ومهرجان أنغوليم السينمائي الفرنكوفوني، ومهرجان موريه السينمائي الدولي.
 

يحكي الفيلم قصة أخوين، موسى الشخص اللطيف والناكر للذات والداعم لعائلته، وعلى النقيض أخوه رياض المذيع التليفزيوني المشهور ويمقته من حوله بسبب أنانيته، والمدافع الوحيد عنه هو موسى الذي يُكن له إعجابا شديدا.

 وتتسبب وقعة قوية بإصابة موسى بصدمة دماغية خطيرة، تجعله يتحدث دون تمييز بحقائق قاسية لأصدقائه وعائلته على حد سواء.

عاجل