رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حالتها صعبة».. شيرين الطحان بطلة رمضان كريم في العناية المركزة

نشر
الفنانة شيرين الطحان
الفنانة شيرين الطحان

تصدر اسم الفنانة والإعلامية شيرين الطحان ، تريند قوائم محركات البحث المختلفة، وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض الفنانة والإعلامية شيرين الطحان لـ وعكة صحية مفاجئة، أول أمس الثلاثاء بسبب معاناتها من مشاكل في القلب والرئة وخلل في البوتاسيوم ومكونات الدم؛ مما تسبب في حدوث مضاعفات شديدة، ترتب على إثرها دخولها غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات القوات المسلحة.

وبدت الأخبار التي تناولت إصابة الفنانة والإعلامية  شيرين الطحان متضاربة وخرجت علينا العديد من التصريحات من زملائها من الوسط الفني والفنانة نهال عنبر ، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، والمسؤولة عن الملف الطبي.

نهال عنبر حول أزمة الفنانة والإعلامية شيرين الطحان

أكدت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، والمسؤولة عن الملف الطبي، تعرض الفنانة شيرين الطحان، لـ أزمة صحية دخلت على إثرها إحدى مستشفيات القوات المسلحة بالقاهرة.

وأضافت نهال عنبر، تواصلها الدائم مع الأطباء المتابعين لحالة الفنانة والإعلامية شيرين الطحان الصحية، والذين أكدوا معاناتها من العديد من المشاكل الصحية.

ورفضت عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية التأكيد على إصابة الفنانة شيرين الطحان بـ مرض السرطان، مشيرة إلى أنها سوف تعلن عن التفاصيل الحالة بالكامل بعد الاطمئنان عليها من الطاقم الطبي المعالج من خلال انتظار التقرير النهائي حول تفاصيل الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان.

الفنانة نهال عنبر

شيرين الطحان تحتاج الدعاء

وكشفت الفنانة صفاء جلال ، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة والإعلامية شيرين الطحان ، بعد مرورها بوعكة صحية ألمت بها أول أمس الثلاثاء 7 مارس الجاري، مؤكدة على أنها بحاجة للدعاء بالتزامن مع استمرار حجزها داخل العناية المركزة بعد شعورها بأزمة في التنفس وضربات القلب.

وقالت صفاء جلال في تصريحات إعلامية، «شيرين تحتاج للدعاء وإن شاء الله خير ونأمل من ربنا الخير، وبالفعل كانت تعاني من أزمة في التنفس».

ونشرت الفنانة صفاء جلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك مصحوب بصورة للفنانة والإعلامية شيرين الطحان وعلقت قائلة، «ادعو لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة.. ادعوا لها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب».

ورفضت الفنانة صفاء جلال الإعلان عن تفاصيل حالة الفنانة شيرين الطحان الصحية، مؤكدة أنها تتواصل معها هاتفياً وهناك تحسن ملحوظ في حالتها الصحية خلال الساعات القليلة الماضية.

وحول ما تردد بشأن إصابتها بــ «مرض السرطان» رفضت صفاء تأكيد الخبر قائلة، نطمن عليها الأول وبعدين هنتكلم في تفاصيل حالتها الصحية».

شيرين الطحان تحتاج الدعاء

تطورات حالة شيرين الطحان الصحية

من جانبها طلبت الإعلامية إنجي علي، من متابعيها الدعاء للإعلامية والفنانة شيرين الطحان من خلال حسابها على إنستجرام.

وكتبت إنجي علي، قائلة «الزميلة والإعلامية والفنانة شيرين الطحان تعيش أصعب اللحظات هي الآن في العناية المركزة برجاء ندعوا لها بالشفاء والعافية ربنا معاكِ يا شيرين هو الشافي المعافي».

تطورات حالة شيرين الطحان الصحية

ناهد عوني صديقة الفنانة شيرين الطحان تطلب لها الدعاء

كتبت ناهد عوني، صديقة الفنانة والإعلامية شيرين الطحان قائلة، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، «أمانه عليكم الدعاء لأختي وصحبت عمري شيرين الطحان تقوم بالسلامة وترجع لينا تاني أحسن من الأول.. شيرین تعبانة جدا وفي العناية المركزة أمانة عليكم الدعاء اليوم.. يارب ما يوجع قلوبكم علي حد عزيز عليكم".

ناهد عوني صديقة الفنانة شيرين الطحان تطلب لها الدعاء

تفاصيل حجز شيرين الطحان في العناية المركزة 

كشفت الفنانة شيرين الطحان، عن تطورات حالتها الصحية، بعد تعرضها لأزمة شديدة، نقلت على إثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة.

وأعلنت إنها شعرت بالموت أول أمس الثلاثاء، ترتب عليه إحساسها باختناق شديد واتضح إصابتها بمشاكل في الرئة والقلب وظهرت مشاكل في التحاليل التي أجرتها مما استدعى دخولها العناية المركزة.

وأوضحت شيرين الطحان، معاناتها من مشاكل بالرئة والقلب، وليس السرطان، وأن نسبة البوتاسيوم ومكونات الدم، كانت قليلة، إلا أنها أصبحت أفضل نوعًا ما، وأنها تشعر بالتعب على فترات، قائلة، «إمبارح كنت منتهية تمامًا، كنت بموت، لكن بدأت أفوق شوية».

وأضافت، «لما دخلت الطوارئ كان اشتباه في جلطة، وقُمت بإجراء تحاليل، وكانت الصفائح الدموية سيئة، والأطباء اكتشفوا نقصًا في الهيموجلوبين والبوتاسيوم، وأيضًا نقص في الدم، مما استدعى عملية نقل دم».

وتابعت قائلة «حجزوني ولكن عشان مش بحب المستشفيات خرجت على مسؤوليتي، ومجرد ما وصلت البيت تعبت، وتم نقلي للمستشفى مرة أخرى، ودخلت غرفة العناية المركزة، ولكن امبارح اتنقلي البوتاسيوم، واليوم يتم نقل أكياس الدم.

وتابعت قائلة، «الموضوع مش سهل أبدًا، إحنا منتظرين الطبيب يبعتلي عينة التأكد، وبعدها يتم حجز أكياس الدم، ادعولي».

الفنانة شيرين الطحان بدور هند فى مسلسل رمضان كريم

أبرز المعلومات حول الفنانة شيرين الطحان

  • بدأت مسيرتها العملية بعد حصولها على بكالوريوس كلية التجارة جامعة القاهرة وهي مواليد 5 يوليو 1976.
  • قدمت برنامج «ممنوع الاقتراب» على قناة النيل للمنوعات بالتليفزيون.
  • اتجهت للتمثيل بعد ترشيح المخرج أحمد يسري لها عام 2006 للعمل في فيلم 45 يوم.
  • ظهرت لأول مرة على شاشة السينما في عام 2016 وأبدعت بدورها في فيلم أعز أصحاب بطولة المطربة سومة وأحمد فليكس.
  • غابت عن الساحة لمدة 3 سنوات وعادت في عام 2012 للمشاركة في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة بطولة يوسف الشريف، محمود عبدالمغني «الركين» ومسلسل السبع وصايا.
  • كانت آخر مشاركتها في عام 2017 بشخصية هند زوجة الحناوي "محمد محمود" في مسلسل رمضان كريم الجزء الأول.
الفنانة شيرين الطحان
عاجل