رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نهال عنبر تحتفل بعيد ميلادها الـ61.. بدأت حياتها في مجال السياحة واكتشفها شريف عرفة

نشر
الفنانة نهال عنبر
الفنانة نهال عنبر

يحل اليوم الأحد ، الموافق 9 أكتوبر 2022، ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة، نهال عنبر والمولودة في مثل هذا اليوم عام 1961، وتبلغ من العمر 61 عاماً، فازت مؤخراً في انتخابات نقابة المهن التمثيلية ، والمسئولة عن الملف الطبي بالنقابة.

ويستعرض في التقرير التالي، أبرز المعلومات والمحطات الفنية في حياة الفنانة القديرة نهال عنبر .

أبرز المعلومات والمحطات الفنية في حياة الفنانة القديرة نهال عنبر

  1. ولدت نهال عنبر في 9 أكتوبر عام 1961 في القاهرة ، وعاشت لفترة طويلة بـ الولايات المتحدة الامريكية مع والديها.
  2. عادت إلى مصر والتحقت بـ كلية السياحة والفنادق وعملت في مجال دراستها في بداية حياتها.
  3. اكتشفها المخرج الكبير شريف عرفة ، وقدمها للمشاركة بأدوار صغيرة من خلال فيلم «طيور الظلام» بطولة الزعيم عادل إمام والفنانة الكبيرة يسرا.
  1. شاركت في العديد من الاعمال الفنية المتتالية ومن بينها، «كوكب الشرق ، جاءنا البيان التالي ، بنتين من مصر ، إعدام برئ، المصلحة وفيلم 90 دقيقة .
الفنانة القديرة نهال عنبر
  1. قدمت العديد من الأعمال الدرامية المتنوعة من بينها، «العصيان، هوانم جاردن سيتي 1، عباس الأبيض في اليوم الأسود ، مبروك جالك قلقل ، سوق العصر ، حكايتي ، مولانا العاشق  ومسلسل الخانكة وغيرها من الاعمال الدرامية المتنوعة والتي برزت من خلالها كونها تمتلك وجه مألوف وصوت يتناسب مع جميع شخصياتها.
  2. تزوجت نهال عنبر 3 مرات ، المرة الأولى من الموسيقار مجدى الحسيني و دام زواجهما حتى أنجبت ابنها حسام الحسيني ، ووقع الانفصال.
  3. تزوجت من المخرج المسرحي حسام الدين صلاح و تم الانفصال بعد 7 أشهر من زواجهما.
  4. وكانت زيجتها الأخيرة، من رجل الاعمال حسن صالح، وتم الانفصال بعد 4 أشهر من زواجهما.
  5. الفنانة نهال عنبر ، أحد أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية والمسئولة عن الملف الطبي.
  6. كشفت نهال عنبر ، تعاقد نقابة المهن التمثيلية ، مع شركات تنظيم العزاء والجنازات للفنانين، للتصدر للفوضي التي تحدث بحالات العزاء والوفاة، على يكون هناك مكان مخصص للصحفيين.

مسلسل عودة البارون بطولة حسين فهمي ونهال عنبر

  1. كشفت الفنانة عدم وجود علاقة بين اسم مسلسلها الجديد «عودة البارون» وبين قصر البارون ‏السياحي الموجود بمنطقة مصر الجديدة.‏
الفنانة القديرة نهال عنبر
  1. أكدت الفنانة نهال عنبر ، أنها تجسد شخصية مديرة أعمال عزام الرشيدي، الملقب ‏بـ «البارون» والذي يجسده الفنان حسين فهمي، من خلال إدارة أعماله بدولة تركيا ، ويطلب مساعدتها من خلال الحضور إلى مصر وإدارة وافتتاح فندقه المغلق.
  2. أكدت أن لقب البارون ، هو لشخصية «عزام الرشيدي» والذى يجسده الفنان الكبير «حسين فهمي» ولاتوجد علاقة بين اسم المسلسل، عودة البارون وقصر البارون السياحي.
  3. كشفت مؤخراً عن أحدث أعمالها الفنية، من خلال قيامها بتصوير مسلسل، بطولة الفنان خالد الصاوي بشخصية ودور شر من خلال تجسيد دور محامية ، دائمة الصراع مع الفنان خالد الصاوي.
  4. من المقرر عرض المسلسل خلال السباق الرمضاني المقبل ، بالإضافة لعرض مسلسل، «عودة البارون» وتقديم شخصية مديرة فندق.

مسلسل عودة البارون بطولة نهال عنبر وحسين فهمي 

  1. مسلسل «عودة البارون» مكون من 15 حلقة، بطولة حسين فهمي، خالد سليم ، ريهام سعيد ، ميس حمدان، علاء مرسى ، سامى مغاروي، نهال عنبر، رزان مغربي وعدد من نجوم الفن بالأردن ولبنان، تأليف وإخراج سامر خضر الذى يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن.
  2. تصوير مسلسل عودة البارون ، سيكون بين مصر وتركيا بتأليف وإخراج سامر خضر، بدأ تصوير المسلسل منتصف ‏سبتمبر الماضي على أن يعرض المسلسل في رمضان 2023.
عاجل