رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد عرض فيلم «جروب الماميز» ليسرا اللوزي في السينمات

نشر
صناع فيلم جروب الماميز
صناع فيلم جروب الماميز مع مني الشاذلي

تصدر اسم الفنانة يسرا اللوزي ، تريند محركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث العالمي «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاركة صناع فيلم «جروب الماميز» بـ برنامج «معكم» تقديم الإعلامية مني الشاذلي عبر شاشة قناة CBC.

وشاركت الفنانة يسرا اللوزي وصناع فيلم «جروب الماميز» في برنامج معكم تقديم الإعلامية مني الشاذلي عبر قناة CBC، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات الفنانة يسرا اللوزي، حول فيلمها الأخير «جروب الماميز» وفكرة عمله وكواليسه وأسباب تقديمه والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم الأربعاء 1 فبراير المقبل للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسي الحالي 2023.

صناع فيلم جروب الماميز

وظهرت الفنانة يسرا اللوزي، بمشاركة صناع فيلم «جروب الماميز» المقرر عرضه، الأربعاء 1 فبراير المقبل، للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسي الحالي بدور العرض السينمائي المختلفة.

وأوضحت يسرا اللوزي، أن تجربة الفيلم كانت مهمة جداً، وينتمي إلي نوعية الأفلام اللايت كوميدي، ويناقش قصية هامة للغاية وهي «الولاية التعليمية» وفكرة مسئولية الآباء تجاه مستوي التعليم للأبناء.

معاناة يسرا اللوزي في جروب الماميز

أوضحت الفنانة يسرا اللوزي ، أنها تعاني من جروبات الماميز، لإحتوائه الكثير من الرغي، لكنها تمثل إفادة بالطبع لمعرفة الطلبات المدرسية والأجواء الدراسية بشكل عام، مضاف إليها الكثير من التفاصيل والمبالغات المرهقة ومن بينها «اللانش بوكس» وأنواع المختلفة، قائلة «حتى اللانش بوكس بقى توتر واختيار للعلب وأشكالها وتقسيماتها وسعرها.. ما هو العلب ماركات.. ثم إيه اللي هنحطه يتاكل وبقى في افتكاسات كتير».

دور يسرا اللوزي في حياة بناتها

أكدت الفنانة يسرا اللوزي، إهتمامها بكل تفاصيل بناتها بشكل شخصي، وبخاصة أثناء قضاء الوقت بالمنزل بعيداً عن التمثيل، قائلة «لما ابقى معنديش تصوير ببقى 24 ساعة معاهم، ولما ابقى بصور مش بقدر ابقي معاهم طول الوقت واعمل كل حاجة بنفسي، بس برضوا بفضل في قلق وضغط ومتابعة بالتليفون طول الوقت معاهم».

الفنانة يسرا اللوزي  فيلم جروب الماميز
الفنانة يسرا اللوزي 
فيلم جروب الماميز
الفنانة يسرا اللوزي  فيلم جروب الماميز
الفنانة يسرا اللوزي  فيلم جروب الماميز

أبطال فيلم جروب الماميز

فيلم «جروب الماميز»، بطولة الفنانة روبي وعدد كبير من الفنانين من بينهم، «يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمود حافظ، دارين حداد، محمد ثروت، ليلي عز العرب وحازم إيهاب والعمل قصة وإنتاج محمد رشيدي، تأليف غادة عبدالعال وإيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح».

أبطال فيلم جروب الماميز بطولة يسرا اللوزي
أبطال فيلم جروب الماميز بطولة يسرا اللوزي
الفنانة يسرا اللوزي
أبطال فيلم جروب الماميز بطولة يسرا اللوزي
أبطال فيلم جروب الماميز بطولة يسرا اللوزي
أبطال فيلم جروب الماميز بطولة يسرا اللوزي
أبطال فيلم جروب الماميز بطولة يسرا اللوزي

أحداث فيلم جروب الماميز

تدور أحداث فيلم «جروب الماميز»، في إطار كوميدي اجتماعي، بحيث يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة، ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة، تقديم المساعدة لهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن وهي أم مرحة ولطيفة ولاتعرف الانضباط.

وكشفت الفنانة يسرا اللوزي، في تصريحات سابقة، حول علاقتها بالمسرح خلال مرحلة الطفولة، قائلة «بأنها كانت تحصل على إذن في المرحلة الابتدائية للمشاركة في حضور بروفات والدها، لافتة أنها تحترم النص المسرحي وتلتزم به ولاتميل لفكرة الارتجال على الهواء».

طرح البرومو الرسمى لـ فيلم «جروب الماميز»

طرح صناع فيلم «جروب الماميز»، الإعلان الرسمي للعمل الفني والمقرر طرحه في السينما، يوم الأربعاء 1 فبراير المقبل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وسيطر على البرومو للفيلم، «معاناة الأمهات من العديد من المشكلات مع أبنائهم، وقيامهم في النهاية بالاتفاق والهرب من تلك المسئوليات».

وعلقت يسرا اللوزي، على البرومو التشويقي للفيلم من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، قائلة «حكايات وزعيق كتير هتشوفهم مع مرام يوم 1 فبراير في فيلم جروب الماميز في جميع دور العرض».

رمضان 2023.. يسرا اللوزي تعلن انضمامها لـ «جميلة» 

بدأت الفنانة يسرا اللوزي ، تصوير مشاهدها في مسلسل «جميلة» بطولة الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر وعبير صبري، والمقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل 2023، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي، لمناقشة قضايا طرأت على المجتمع المصري خلال السنوات الأخيرة وأثرها على الأسرة المصرية، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج شركة العدل جروب.

رمضان 2023.. يسرا اللوزي تعلن انضمامها لـ «المداح 3» 

أعلنت يسرا اللوزي، عن تعاقدها للمشاركة بالجزء الثالث من مسلسل «المداح 3» بطولة حمادة هلال، هبة مجدي والفنان محمد رياض والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.

الفنانة يسرا اللوزي 

رمضان 2021.. مشاركة يسرا اللوزي فى بين السما والأرض

شاركت يسرا اللوزي في السباق الرمضاني 2021، بـ مسلسل «بين السما والأرض» بطولة هاني سلامة والفنانة القديرة سوسن بدر.