رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يسرا اللوزي تروج لـ«جروب الماميز».. وتواصل تصوير «جميلة»

نشر
الفنانة يسرا اللوزي
الفنانة يسرا اللوزي

قامت الفنانة يسرا اللوزي بالترويج لفيلمها الجديد "جروب الماميز"، على مواقع التواصل الاجتماعي، استعدادا لدخوله سباق إيرادات منتصف العام أول فبراير المقبل.

وقالت يسرا اللوزي -عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" - "حكايات وزعيق كتير هتشوفهم مع مرام يوم 1 فبراير في فيلم جروب الماميز في جميع دور العرض".

الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حيث يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني اثنتان منهما من علاقات سيئة مع أبنائهما، فتقرر صديقتهما الثالثة ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهما للتقريب بينهما وبين أبنائهما، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.
"جروب الماميز" بطولة روبي ويسرا اللوزي، محمد ثروت، محمود حافظ، ليلى عز العرب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح.

وعلى صعيد الدراما، تواصل يسرا اللوزي تصوير مشاهدها في مسلسل "جميلة "، الذي تخوض به سباق رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث يناقش قضايا طرأت على المجتمع المصري خلال السنوات الأخيرة وتأثيرها على الأسرة المصرية.

مسلسل جميلة، بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، سوين بدر، يسرا اللوزي، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

عاجل