رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة.. تسديد غرامة كهربا بالتقسيط قريبا

نشر
محمود كهربا
محمود كهربا

قال أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب محمود كهربا، أنه لا يوجد عقوبات جديدة على اللاعب موضحا ان من يملك خطاب جديد من الفيفا بتغليظ العقوبة عليه يكشفه للإعلام.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي «أحمد موسى» وبرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»: لا يوجد اي عقوبات جديدة على محمود كهربا والفيفا ارسل خطاب بتاريخ 26 نوفمبر الماضي وكان أقصى إيقاف فيها 6 اشهر.

وأكد عبدالعزيز، أنه سوف يتم تسديد الغرامة على اللاعب قريبا، ومن الوارد أن يتم تقسيط الغرامة بعد موافقة الفيفا والزمالك هو صاحب القرار.

وأشار عبد العزيز، أن الغرامة 2 مليون و300 الف دولار هي قيمة الغرامة على اللاعب، مرددا: «نسيب اللاعب يلعب عشان يقدر يدفع».

بعد شكوي الزمالك.. شرط وحيد لإلغاء نتائج الأهلي بسبب مشاركة كهربا

فجر مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة مفاجأة من العيار الثقيل بشأن شكوى نادي الزمالك ضد مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي فى مباراة سموحة ببطولة كأس مصر.

وقال المصدر إنه من حق نادي الزمالك ان يتقدم بشكوى ضد مشاركة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي أمام سموحة بكأس مصر أو فى أى مباراة أخرى ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأكد أن شكوى الزمالك ضد مشاركة كهربا فى مباراة كأس مصر أمام سموحة لن تلغى نتائج النادي الأهلي او تعلقها إلا فى حالة إقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بعدم أحقية كهربا فى المشاركة بلقاءات الأهلي عند رده على شكوى القلعة البيضاء فى قادم الايام .

عاجل