رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«في مرحلة التعافي».. آخر تطورات الحالة الصحية لـ إسعاد يونس

نشر
إسعاد يونس
إسعاد يونس

تصدر اسم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ، تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة، وبخاصة محرك البحث «جوجل»، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منشور الصفحة الرسمية للفنانة إسعاد يونس ، عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، جاء فيه، «أجرت صباح اليوم، الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، ما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفي دار الفؤاد بأكتوبر، وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان، وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلًا، وليس أمرًا الدعاء لها بالشفاء».

تطورات الحالة الصحية للفنانة والإعلامية إسعاد يونس

كشف الطبيب المعالج للفنانة والإعلامية إسعاد يونس ، عن تطورات حالتها الصحية بعد إجرائها عملية جراحية، وتغيير مفصل الفخد الأيمن، مشيرا إلى أن حالتها النفسية جيدة ولا تعاني من أي خلل في الوظائف الأخرى.

وقال الدكتور عمر سليمان الطبيب المعالج، «إسعاد يونس وصلت إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر، تُعاني من آلام في الفخذ بعد وقوعها من على السلم وبعد الأشاعات ظهر، أنها أصيبت بكسر في عظام الحوض، وتم تغيير مفصل الفخد الأيمن، والحمد لله هي كويسة».

الفنانة والإعلامية إسعاد يونس

وكشف مصدر مقرب من الفنانة والإعلامية  إسعاد يونس ، تحسن حالتها الصحية وما زالت تخضع للملاحظة من قبل الفريق الطبي المُعالج لها، ولكن لم يتحدد موعد خروجها من المستشفى حتى الآن، وهي في حالة جيدة.

وأضاف المصدر المقرب، قائلاً، إنّ إسعاد يونس، ستحصل على إجازة لحين التماثل للشفاء بشكلٍ كامل، لتعود مُجددًا لاستئناف نشاطها الفني، وتقديم برنامجها الشهير «صاحبة السعادة» عبر شاشة قناة dmc.

الفنانة والإعلامية إسعاد يونس

نجوم الفن يدعمون إسعاد يونس بعد إجرائها عملية جراحية

حرص عدد من نجوم الفن على الدعاء للفنانة  إسعاد يونس ، بعد خضوعها لعملية جراحية لتغيير مفصل الجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على سلم منزلها.

وعلق الكثير من نجوم الوسط الفني على منشور إسعاد يونس، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام؛ حيث قال الفنان شيكو، ألف سلامة عليكي يا إيسو تقومي بالسلامة، بينما قالت الفنانة بدرية طلبة، ألف سلامة عليكي يا حبيبتي».

وعلقت الفنانة صبا مبارك قائلة، ألف سلامة عليكي، علقت ليلى أحمد زاهر، قائلة، ألف سلامة على حضرتك ويا رب تقومي بالسلامة وشاركت مايان السيد في التعليقات قائلة، ألف سلامة على حضرتك».

نجوم الفن يدعمون إسعاد يونس بعد إجرائها عملية جراحية

حماقي ضيفًا على صاحبة السعادة في سهرة رأس السنة الميلادية

يحل المطرب محمد حماقي ، ضيفاً على قناة dmc، مع الفنانة  إسعاد يونس ، فى سهرة خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية، يومى السبت والأحد المقبلين، فى تمام الساعة 11 مساء.

ومن المقرر، أن يتحدث المطرب محمد حماقي، خلال اللقاء عن مسيرته الغنائية الممتدة لنحو 20 عاماً، وتفاصيل التغيرات التى طرأت على حياته الشخصية والمهنية حتى الآن بعد دخول مجال الغناء.

ويتحدث الفنان محمد حماقي عن علاقته بوالده الراحل، وطفولته ونشأته، ويروى العديد من المواقف من حياته الشخصية والمهنية، وكذلك علاقته بنجوم الفن فى الوسط الغنائي، على رأسهم الفنان محمد منير.

ويقدم محمد حماقي خلال اللقاء العديد من أغنياته الناجحة، وتشاركه إسعاد يونس الغناء فى بعضها داخل الاستوديو.

محمد حماقي فى ضيافة إسعاد يونس ليلة رأس السنة

إسعاد يونس تشارك في السباق الرمضاني 2023

تعود الفنانة والإعلامية  إسعاد يونس ، للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل «كامل العدد» مع الفنانة دينا الشربيني، بعد غياب طويل عن الدراما لعدة سنوات.

ومن المقرر، أن تجسد إسعاد يونس، والدة الفنان شريف سلامة في العمل الدرامي، وهي ممثلة واعتزلت العمل، ويوضح ذلك خلال أحداث المسلسل والمقرر عرض حلقاته خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.

مسلسل كامل العدد، بطولة «دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، تميم عبده، مصطفى درويش وإسعاد يونس وعدد آخرمن الفنانين، والعمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

إسعاد يونس
عاجل