رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريهام عبد الغفور تكشف عن الشبه بينها وبين حنان مطاوع

نشر
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

اعترفت الفنانة ريهام عبد الغفور بأنها نادمة على العديد من الأدوار التي قدمتها في السينما بهدف التواجد فقط، وقالت ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس: "كنت بوافق على أدوار لغرض التواجد فقط، وكان والدى رافض، ولكن كنت مُصرة على ده ودلوقتى ندمت على عدد من الأدوار اللى عملتها".

ريهام عبد الغفور 

وكشفت ريهام عبد الغفور أنها تستعين دائما بوالدها لأخذ رأيه في الأعمال التي تشارك فيها قائلة: "بالتأكيد ألجأ لوالدى ومشورته، ولكنه مش بيحب يزعلنى أبداً".

ريهام عبد الغفور 

وحول علاقة ريهام عبد الغفور وتعلقها الشديد بوالدها قالت: "أنا بنت أبويا جداً، وكنت طفلة خجولة أوى، حتى إني كنت بخبى وشى أثناء التقاط أي صورة لوالدي مع أي حد وأنا موجودة فيها، وده كان مخلى أهلى مش متخيلين إني همثل".

ريهام عبد الغفور 

أما عن رأيها في أعمال والدها وأحب أعماله إلى قلبها قالت ريهام عبد الغفور: "مسلسلين لا يعرضوا كثيراً هما (حسابى مع الأيام)، (عاد الماضى)، وكنت بحبهم ودوره في الاتنين مُبهر جداً". 

ريهام عبد الغفور 

وانحازت تعلقيات رواد تويتر مشيدة بصراحة الفنانة ريهام، خاصة فيما يتعلق بتربية أبنائها وعلاقتها بوالدها الفنان أشرف عبد الغفور.

ريهام عبد الغفور 

ومن ضمن التعليقات المشيدة بالفنانة: "تحية للفنانة ريهام عبد الغفور اللي موجودة في التلات مسلسلات اللي بتفرج عليهم اليومين دول (غرفة ٢٠٧ ومنعطف خطر والريان) وبجد بجد ممثلة تقيلة والتلات أدوار أحلى من بعض.. أم جميلة أوي".

ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع

وقالت إن والدها الفنان أشرف عبد الغفور، كان يرفض عملها في الفن أثناء دراستها، في كلية تجارة إنجليزي، موضحة: "أنا وحنان مطاوع يوجد بيننا تشابه كثيرًا، فنحن الاثنتان أبناء فنانين، وما كانش لدينا رغبة العمل في الفن وتمردنا على أهلنا في الدراسة"، وحول خطواتها الفنية قالت ريهام عبد الغفور: "خطواتنا أنا وحنان مطاوع، قد تكون مش سريعة في الفن ولكنها تسير بشكل جيد".

ريهام عبد الغفور 

ريهام عبد الغفور والغرفة 207

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إشادات واسعة من قبل الجمهور بأداء الفنانة ريهام عبدالغفور من خلال مسلسلها الجديد "غرفة 207"، الذي يعرض على إحدى المنصات الرقمية، وقال كثيرون إن ريهام عبدالغفور استطاعت أن تجسد دور "شبح الأوضة 207" بطريقة مذهلة.

ريهام عبد الغفور 

 

عاجل