رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. القوس يشعر بالخنق لـ ثقل الجو والسرطان يشعر بعدم التناغم

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع « horoscope ».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

قد لا ترغب في التجول بعيدًا عن غرفة نومك اليوم. هذا جيّد. اغتنم هذه الفرصة لإنجاز الأشياء في المنزل التي تجعلك تشعر بأن طاقتك جزء مهم من الجو. علق صورًا جديدة ، واقرأ مقالات ملهمة ، واضحك على رسوم المجلات الكرتونية التي تلهمك روح الدعابة. كن لطيفًا ولطيفًا مع كلماتك وأفعالك. خذ الموضوع ببساطة!

برج الثور

الأمور تسير على قدم وساق بالنسبة لك اليوم ، برج الثور. يأتي الناس أخيرًا لرؤية الأشياء من وجهة نظرك. لا داعي للشك في نفسك. انظر في المرآة واعلم أن الشخص الذي تراه قادر على تحقيق أي شيء. عواطفك القوية هي حلفائك. لا تخف من السماح لقلبك بالتحدث بصوت عالٍ وواضح بالطريقة التي يريدها.

برج الجوزاء

خذ خطوة للوراء من على خط النار اليوم وافحص وضعك. لقد قمت ببعض التحركات الجريئة والآن حان الوقت للتوقف والتقييم. استمع إلى ردود أفعال الآخرين. خذ الملاحظات والتعليقات على محمل الجد. قد يرى أشخاص آخرون أشياء في حالتك لا تراها أنت. لا تتورط في التفكير ضيق الأفق. استوعب ما تعلمته ووسع آفاقك.

برج السرطان 

قد لا تشعر وكأنك في تناغم مع وضعك اليوم ، برج السرطان. حاول ألا تبالغ في الإلحاح بآرائك حول كيفية عمل الأشياء. احترم وجهات نظر الآخرين ومقارباتهم. قد يكون من الصعب على الآخرين الالتزام بالأشياء بنفس الطريقة التي تقوم بها. قد تكون أساليبهم مختلفة ، لكن هذا لا يعني بالضرورة أنهم أفضل أو أسوأ.

برج الأسد

حاول ألا تكون منافسًا للغاية اليوم ، يا ليو. كلما حاولت توجيه وجهة نظرك ، كلما واجهت معارضة شديدة. هذا يوم أفضل لمراقبة الوضع. العواطف تتصاعد ، والناس لا يتصرفون بالضرورة بعقلانية. لن يفيدك محاولة التفكير مع شخص مصمم على القتال. احتفظ بذخيرتك لشيء آخر.

برج العذراء

انغمس في إيقاع ناعم ولطيف وأنت تتدفق مع كل شيء من حولك ، برج العذراء. خفف من حدة عقلك بشأن أي مخاوف. عقلك الباطن يعرف الطريق. المفتاح اليوم هو الحساسية والحدس - تخصصاتك. لا داعي للقلق بشأن أي شيء. كل شيء سوف يعمل بشكل جيد. لا تقلق أنك لم تجهز ما يكفي. امنح نفسك استراحة واسترخي.

برج الميزان

الآن ليس الوقت المناسب لتثبت للناس أنك الرئيس ، الميزان. من المؤكد أنهم سيصبحون دفاعيين. أنت أفضل حالًا في اتباع نهج حساس ورعاية في يوم مثل اليوم. ركز نيرانك داخليًا واستخدمها لقيادة محركك الخاص. لا تدهس أي شخص آخر في هذه العملية أو تحاول تشغيل محركه من أجلهم.

برج العقرب

هذا يوم مناسب لك للتعامل مع القضايا الحميمة والحساسة ، برج العقرب. ستكون في مواقف مريحة تسمح لك بالتعبير عما تؤمن به. ليست هناك حاجة للتراجع ، لأن الناس سيكون لديهم فهم أكبر لما تشعر به. أنت تجمع بين المشاعر العميقة والوضوح العقلي وستكون قادرًا على رؤية الحقيقة بكلمات الآخرين.

برج القوس

هناك جو ثقيل للغاية من حولك قد تشعر بالخنق ، برج القوس. تظهر المواقف التي تحثك على التفكير عمليًا فيما يتعلق بمشاعرك. ستجد أن الأمور تسير بشكل أكثر سلاسة إذا أبطأت وفكرت في الموقف قبل المتابعة. تأكد من مراعاة جميع الخيارات وتأثيراتها على الأشخاص الآخرين

برج الجدى

فقط عندما كنت تعتقد أن العالم كله كان ينقلب عليك ، برج الجدي ، تبدأ الأشياء في العودة. ستجد أنك لست بحاجة للاختباء. في الواقع ، كلما سمحت لروحك الحقيقية بالظهور ، ستكسب المزيد من الحلفاء. أصبح طموحك السري في حكم عالمك هدفًا يمكن تحقيقه أكثر مما كنت تعتقد في البداية.

برج الدلو

كلما سمحت للأنا والتخيلات بالانتفاخ اليوم ، برج الدلو ، زادت الاحتكاكات التي ستواجهها. لن ينخدع الآخرون ، ولن يريدوا التعامل مع الرعونة. قد تفكر في السماح لشخص آخر بأخذ زمام المبادرة بينما تركز أكثر على طاقتك الداخلية. لا تتفاجأ إذا بكيت بدون سبب واضح. من المهم أن تخرج الدموع.

برج الحوت 

لقد بدأ العمل الجاد والتخطيط الموجه نحو التفاصيل الذي قمت به مؤخرًا يؤتي ثماره ، برج الحوت. المفتاح هو الحفاظ على حساسيتك والنظر إلى حيث يمكنك أن تكون في خدمة الآخرين. يشعر الجانب الراعي بالحاجة إلى التعبير عن نفسه. اتبع قلبك اليوم وكن محترمًا لمشاعرك. الشيء الذي يجب أن تكون أكثر وعياً به هو عدم إرهاق نفسك.

عاجل