رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. السرطان متوتر مع صديقه والدلو كريم فى عطائه لكونها صفته

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج   ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع « horoscope ».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

برج الحمل ، تميل إلى الهروب من المواجهة ، لكن اليوم قد لا تتمكن من تجنبه. قد يضغط عليك شريكك أو أحد أفراد أسرتك. من المحتمل أنك توصلت بالفعل إلى حل لهذه المشكلة. أخبر شريكك بما يريد أن يسمعه حتى تتمكن من فعل ما تريد لاحقًا.

برج الثور

قد تشعر بالتعب قليلاً اليوم ، برج الثور. إنه وقت جيد لتقييم حياتك. ربما تكون قد تلقيت بعض الأخبار عن شخص تسبب لك في بعض الألم. هذا هو الوقت المناسب للاعتماد على دعم علاقتك من أجل إعادة تنشيط نفسك. خذ الوقت الكافي للسماح للآخرين بالاعتناء بك.

برج الجوزاء

لديك موهبة القدرة على إيصال أفكارك الرائعة إلى الآخرين. في عائلتك ، قد تكون أنت من يعلم أطفالك الحياة ومسؤولياتها. اليوم قد يعلمك شخص ما شيئًا لم تكن تعرفه. يجب ألا تنسى أبدًا أن التعليم يعني التواصل ، والتواصل هو تبادل الأفكار.

برج السرطان 

قد يكون هناك توتر في الهواء مع تقدمك في يومك أيها السرطان. بدأ التعب المتبقي من الأيام القليلة الماضية يتآكل عليك. ربما تكون قد تمكنت من الدخول في جدال مع شخص قريب منك ، ولكن قد يكون هناك سبب لذلك. استفد من الموقف لتنقية الهواء مع صديقك.

برج الأسد

أنت لا تعيش حياتك وفقًا لقواعد المجتمع يا ليو. حريتك هي الأهم بالنسبة لك. لكن على الرغم من استقلاليتك ، هناك أيام تشعر فيها بشعور غارق مفاجئ بأنك قد تنتهي بمفردك في هذا العالم. اليوم يجب أن تبدأ حقًا في التفكير فيما تعنيه كلمة "التزام" بالنسبة لك. هل هو حقا مخيف جدا؟

برج العذراء

برج العذراء ، تبدو الحياة من حولك اليوم تقريبًا وكأنها حلم (سيء). يبدو الأمر كما لو أن الناس يتحدثون ، لكن لا شيء واضح يخرج من أفواههم. ربما يواجه شخصان مقربان منك مشاكل في الانسجام. تشعر أنك ترغب في التدخل وإخبارهم أن يهدأوا وأن يستمعوا حقًا إلى بعضهم البعض. مثل هذه الأيام هي عندما يكون الناس في أمس الحاجة إليك.

برج الميزان

لا يمكنك قضاء كل وقتك في الجري من نشاط إلى آخر ، الميزان. تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة من وقت لآخر. لديك كل الطاقة التي تحتاجها ، لكن يجب أن تفكر في الاسترخاء ككل. قد يحتاج جسمك إلى إعادة شحن بطارياته. قريبًا ، ستكون في خضم الحدث وستحتاج إلى كل الطاقة التي يمكنك الحصول عليها.

برج العقرب

لقد جعلك تكوين الكواكب اليوم تتساءل عن جانب من حياتك يسبب لك قدرًا كبيرًا من المشقة ، برج العقرب. ربما يكون شريكك بعيدًا في كثير من الأحيان ، وهذا صعب عليك بشكل خاص. تريد أن تكون حبيبتك هناك في السراء والضراء. قد يتسبب هذا في بعض التوتر في علاقتك. هل تحدثت مع شريكك عن مشاعرك؟ إن كان لا، فيجب حقا أن تفعل.

برج القوس

برج القوس ، ربما كان من الصعب عليك أن تكون قريبًا في الآونة الأخيرة. تحب أن تعامل نفسك قليلًا من المزاجية من وقت لآخر ، لكن الأشخاص من حولك قد يقدرون القليل من التعاون. هناك أيام لا تريد فيها أن تكبر ، عندما يحين وقت اللعب. هل لديك الوقت الكافي للعب؟ فكر في الأمر.

برج الجدى

شيء واحد مؤكد ، برج الجدي ، تفضل أن تكون في السرير مع كتاب جيد بدلاً من الخروج في العالم المجهد. لكن قد تشعر وكأنك تفقد بعض الأشياء الجيدة في الحياة. كم من الوقت تقضيه مع أشخاص آخرين؟ لماذا لا تحاول العثور على شخص يشاركك ذوقك في الكتب الجيدة والسرير؟ فكر في الأمر!

برج الدلو

أعظم صفة لك هي الكرم ، برج الدلو. طبيعتك ليست أن تعطي للآخرين من أجل الحصول على شيء ما ولكن من أجل متعة العطاء. هذه هي الطريقة التي تحصل بها على القوة والضوء. فكر في كل الناس في العالم الذين يقدمون أنفسهم دون توقع أي شيء في المقابل. ليس عليك بذل الكثير من الجهد لتكون واحدًا من هؤلاء الأشخاص - فقط جربها.

برج الحوت 

من المهم أن تلقي نظرة فاحصة على نفسك وتعرف إلى أين أنت ذاهب ، برج الحوت. القليل من التحليل الذاتي لا يؤذي أي شخص ، خاصة عندما تشعر أنك لا تصل إلى أي مكان. لكنك تميل إلى المبالغة في النقد الذاتي. خذ اليوم لتتجاهل هذا الصوت الصغير في رأسك ، أو حتى تثبت أنه خاطئ!

عاجل