رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: السرطان يخطط للمستقبل.. والعقرب غاضب من شخص قريب منه

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع « horoscope ».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

اليوم يمكنك توقع وجود بعض الخلافات مع شريكك أو صديقك ، برج الحمل. قد تبالغ في رد فعلك. إذا قمت بذلك ، فهذا فقط لأن المناخ السائد في الأيام القليلة الماضية جعلك تشعر بالضعف أكثر من المعتاد. إنه ميلك عندما تواجه التوتر لتكون أول من يتراجع. حاول ألا تفعل ذلك هذه المرة. في بعض الأحيان تأتي التضحية بالنفس بتكلفة باهظة.

برج الثور

اليوم ستكون في مواجهة يا برج الثور. يأتي هذا بعد عدة أسابيع من منع نفسك من انتقاد الآخرين علانية. لديك مشاعر قوية بشكل خاص فيما يتعلق بأي شيء يمس الأنشطة خارج الأسرة. انفجار وشيك وربما لا مفر منه. انطلق وعبّر عن نفسك. سوف تكونون جميعا أفضل الأصدقاء مرة أخرى غدا!

برج الجوزاء

لا بد أنك تتساءل ما الذي يحدث في العالم؟ من ناحية أخرى ، لديك أفكار إنسانية ومتناغمة حول أسرتك وبيئة عملك. من ناحية أخرى ، لديك أيضًا رغبة عميقة في تدمير كل شيء من أجل البدء من جديد! سيكون عليك أن تختار. على أي حال ، نظرًا للمناخ الحالي والنار بداخلك ، فإن أي نوع من التسوية سيكون صعبًا. لا تسرف!

برج السرطان 

قد تكون تخطط للمستقبل ، برج السرطان ، ومع ذلك تجد نفسك بحاجة إلى اتخاذ خيارات سيكون لها صدى بعد الأشهر القليلة القادمة. من المحتمل أن تضطر إلى التفكير في إرسال أطفالك إلى مدرسة جديدة ، على سبيل المثال ، أو أن تقرر الانتقال في جميع أنحاء البلاد. هذه قرارات كبيرة بالتأكيد ، لكن ثق أنك لن تتخذها بمفردك. أحباؤك لهم رأي في هذه الأمور!

برج الأسد

يمكنك أن تتوقع أن تكون متقلبًا اليوم ، يا ليو! لن يجرؤ أحد على مناقضتك أو التلميح إلى أنك أخذت أفكارك من الآخرين. لديك القدرة على أن تغضب حقًا. بدلاً من قول أشياء قد تندم عليها لاحقًا ، اكتب أفكارك. وإذا كنت تشعر بالحاجة إلى إلقاء خطاب ، فافعل ذلك علنًا.

برج العذراء

لا تتردد في التحدث عما هو صواب ، برج العذراء ، حتى لو كان ذلك يعني مواجهة شخص ما بقوة. ليكن. أدنى ظلم لا يمكن تحمله. عندما تعبر عن رأيك ، كما تشعر أنك مضطر لفعله ، فهذا يجعل الآخرين يحترمونك. لقد مر وقت طويل ، وهو يحقق لك قدرًا هائلاً من الخير!

برج الميزان

الميزان ، لم يتهمك أحد من قبل بأنك دبلوماسي مفرط. في الواقع ، نظرًا لعدم شعورك بالضمور حيال قول ما تعتقده ، فإن فمك يسبب لك المشاكل بشكل منتظم. صحيح أن الانفجارات اللفظية غالبًا ما تخفف التوتر في المواقف الصعبة ، ولكن هناك أوقات تكون فيها الكلمات اللطيفة وسيلة أكثر فاعلية لتوضيح وجهة نظرك. لماذا لا تجربها؟

برج العقرب

هناك احتمالية أن تغضب من شخص قريب منك اليوم ، برج العقرب. فقط من يعتقدون أنهم ، على أي حال؟ يا له من إهانة أن ترتكب مثل هذا الفعل ، خاصة بالنظر إلى المدة التي كنتما تعرفان فيها بعضكما البعض. مهما كان ما تقاتل بشأنه ، فإن جوهره هو إحباطك وقلقك من أن صداقتك قد تنتهي. حاول ألا تبالغ في رد الفعل. عبر عن نفسك بشكل معتدل.

برج القوس

حدث شيء ما بداخلك اليوم ، برج القوس. العفريت المتمردة بداخلك مصممة على هدم كل اتفاقية ، خاصة في عالم الفن. لماذا أنت غاضب جدا من الأرثوذكسية؟ هل حلمت أن مقلدًا سرق إحدى أفكارك وصنع منها ثروة؟ إذا كنت ناقدًا فنيًا ، فإننا نتوقع منك أن تغني مديح الطليعة.

برج الجدى

إذا كنت منخرطًا في مهنة مشابهة لمهنة والدتك أو والدك ، برج الجدي ، فقد تتساءل اليوم عما إذا كان خيارك هو اختيارك أم أنه تم تحديده مسبقًا. هل سلكت هذا المسار الوظيفي بمحض إرادتك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فما الذي يجب أن تفعله حقًا في حياتك المهنية؟ تشعر بالتمرد وتتوق إلى المزيد من الاستقلال. قد ترغب في العثور على مزيد من الحرية ضمن حدود حياتك المهنية الحالية.

برج الدلو

يشكل معظم الناس آرائهم على أساس ما يقال لهم من قبل قلة من الناس الذين يفترض أنهم يعرفون ما الذي يتحدثون عنه. أصبحت بعض الأفكار عصرية. اليوم ، برج الدلو ، ليس لديك صبر على هذه الميول. في الواقع ، أنت تميل إلى استخدام لغة بذيئة لمجرد صدمة المثقفين الزائفين من تهاونهم. للأسف ، لا يمكنك فعل ذلك. سوف يرفعون حاجبهم ببساطة ويبتعدون.

برج الحوت 

إذا كنت منخرطًا في الفنون ، فسيكون اليوم القادم مشرقًا بالنسبة لك ، برج الحوت. تشعر برغبة قوية في جمع الناس سعيًا لتحقيق بعض المساعي الفنية. استمع لشوقك. من المحتمل أن تكون مستكشفًا حادًا للمواهب ، أو على الأقل شخصًا قادرًا على تعزيز مواهب الآخرين.

عاجل