رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد شاهين بعد تعرضه لأزمة قلبية في الرياض

نشر
محمد شاهين
محمد شاهين

تصدر اسم الفنان محمد شاهين ، تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض الفنان محمد شاهين، لـ أزمة صحية شديدة، أثناء عرضه مسرحيته «فرصة سعيدة»، ضمن فعاليات موسم الرياض، ترتب عليها نقله إلى أحد مستشفيات الرياض، بالمملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أنه قام بتركيب دعامتين في القلب من خلال عملية جراحية، وجاء ذلك بسبب الإجهاد الذى تعرض له خلال الفترة الأخيرة.

إصابة الفنان محمد شاهين بأزمة صحية بالرياض

أجرى الفنان محمد شاهين ، عملية جراحية بأحد مستشفيات الرياض، بـ المملكة العربية السعودية ، وقام خلالها بتركيب دعامتين في القلب، نتيجة لإصابته بإجهاد شديد تعرض له خلال الفترة الأخيرة.

عودة الفنان محمد شاهين إلى القاهرة

يخضع الفنان محمد شاهين في الوقت الحالي للعلاج بأحد مستشفيات الرياض في السعودية، بعد نصحه الأطباء بضرورة الخضوع للراحة التامة قبل عودته للقاهرة الخميس أو الجمعة في حالة تحسن حالته الصحية.

 

الفنان محمد شاهين

وقال الفنان محمد شاهين في تصريحات صحفية، قائلاً، «أنا بخير حالياً وفي فترة نقاهة، وأتمتع بصحة جيدة، «زي الجن» والعملية مرت على خير وأعود إلى القاهرة في نهاية الأسبوع الجاري، لخضوعه للعلاجات بسبب الدعامات بناء على أوامر الطبيب.

وقدم الفنان محمد شاهين الشكر لأصدقائه وجمهوره، قائلاً، «أشكر كل من دعمني واطمأن علي من أصدقائي والجمهور».

مسرحية فرصة سعيدة

ريهام عبد الغفور توجه رسالة لـ محمد شاهين

وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور، رسالة دعم لزميلها بالوسط الفني، الفنان محمد شاهين، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجأة أثناء تواجده في مدينة الرياض بالسعودية لعرض مسرحيته «فرصة سعيدة».

ونشرت ريهام عبد الغفور، صورة لها برفقة الفنان محمد شاهين وعلقت قائلة، «ألف سلامة عليك يا شينو يا حبيب قلبي وحبيب الكل، ربنا يرجعك بالسلامة».

ريهام عبد الغفور توجه رسالة لـ محمد شاهين

رسالة الفنان حسام داغر لــ محمد شاهين

أعرب الفنان حسام داغر، عن حزنه بعد تعرض صديقه الفنان محمد شاهين لأزمة قلبية مفاجأة، وإجرائه عملية جراحية ترتب عليها تركيب دعامتين في القلب أثناء تواجده في السعودية.

وكتب الفنان حسام داغر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً، «أزمة قلبية ياه ببساطه كده».

وتابع حسام داغر، قائلاً، «أزمة قلبية تعرض لها في السعودية صديق عمري وأخويا محمد شاهين بعد انتهاء مسرحيته هناك، عشرة العمر اللي بقالنا أكتر من 23 سنة، هو أقدم صاحب ليا وأقربهم لقلبي يا ريتني جمبك هناك، بس الحمد لله الرجالة هناك ودكتور أشرف زكي قاموا بالواجب».

أضاف حسام داغر، «سلامة قلبك يا حبيبي من التعب ومتخافش من الدعامات اللي ركبوها كل ده علشان تبقي احسن وترجعلنا بالف سلامة بعد ما يطمنوا عليك  بعد الشر عنك .. يا أبو قلب أبيض زى الفل يا حبيب الكل».

رسالة الفنان حسام داغر لــ محمد شاهين

مسرحية فرصة سعيدة

  • مسرحية فرصة سعيدة ، بطولة، محمد شاهين وعدد من النجوم، بينهم، «غادة عادل، شريف سلامة، محمد عبد الرحمن توتا، محمد رضوان، كريم مغاوري، منير مكرم ومعتزة عبد الصبور، تأليف وليد الهندي، ومن إخراج أشرف زكي».
  • تقدم الفنانة غادة عادل ، دور «راقصة في مولد شعبي، حيث يقدم الفنان أشرف زكي لأول مرة فكرة المولد الشعبي على المسرح في عمل يعرض بموسم الرياض».
مسرحية فرصة سعيدة

أشرف زكي يكشف تفاصيل مسرحية «فرصة سعيدة»

  • كشف الفنان أشرف زكي ، تفاصيل المسرحية، قائلاً، «فرصة سعيدة، عرض كوميدي استعراضي غنائي، ولأول مرة في تجاربه، ويقدم من خلاله، مولد شعبي وفلكلور مصري وتنورة».
  • أشار أشرف زكي، إلى تعاونه مع الفنانة غادة عادل، قائلاً، «إحنا أصدقاء من زمان لكن أول مرة نلتقي في عمل أنا مخرج وهي ممثلة، فنانة جميلة ونجمة كبيرة وبسيطة ومتواضعة، تتقبل الملاحظات والتوجيهات بهدوء كأنها تلميذة في مدرسة».
دور الفنانة غادة عادل فى مسرحية «فرصة سعيدة»

  تفاصيل مسرحية «فرصة سعيدة»

كشفت الفنانة غادة عادل، كواليس مسرحية «فرصة سعيدة» وتعاونها مع الدكتور أشرف زكي، قائلة، «دكتور أشرف عامل لنا حالة غريبة بيتعامل معانا كأننا ولاده وبيطمن على كل حاجة، إحنا فرحانين في الكواليس».

مسرحية «فرصة سعيدة»

أحداث مسرحية فرصة سعيدة

تدور أحداث المسرحية، حول مخرج سينمائي يتشاجر مع نجمة فيلم كان يبدأ تصويره، فتترك العمل ويذهب إلى منطقة شعبية ويتعرف على غازية في مولد تدعى «سمرا»، ليأخذها بطلة فيلمه، ويجسد دور المخرج شريف سلامة ومساعده محمد عبد الرحمن «توتا».

مسلسل موضوع عائلي 2

ينتظر الفنان محمد شاهين ، عرض مسلسل موضوع عائلي 2 ، بطولة «ماجد الكدواني، نور اللبنانية، رنا رئيس، وسما إبراهيم».

آخر أعماله الفنية

  • شارك الفنان محمد شاهين، بآخر أعماله الدرامية، «مسلسل سوتس بالعربي»، النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكية، بطولة «آسر ياسين، أحمد داود».
  • مسلسل «الليلة واللي فيها»، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، بطولة زينة وسماح أنور.
  • «مسلسل أحلام سعيدة» بطولة، يسرا، غادة عادل.
مسلسل أحلام سعيدة
مسلسل الليلة واللي فيها 
مسلسل سوتس بالعربي
عاجل