رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غادة عادل: «أهل الكهف» فيلم تاريخي مهم وسعيدة بعودة التصوير

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أكدت الفنانة غادة عادل أن فيلم "أهل الكهف" عمل تاريخي مهم للغاية، وأنها تتشرف بالتواجد فيه لأنه مقتبس من مسرحية تحمل الاسم نفسه، من تأليف الكاتب الراحل توفيق الحكيم، صدرت عام 1933 ولاقت نجاحا كبيرا.
 

وقالت غادة عادل - في تصريح اليوم الاثنين- إنها سعيدة بعودة تصوير الفيلم الذي توقف منذ عامين بسبب انتشار فيروس كورونا، وعدم القدرة على السفر لتصوير عدد من المشاهد، مشيرة إلى مشاركة أسماء كبيرة في الفيلم تحت قيادة المخرج الكبير عمرو عرفة.
 

وأكدت أنها تجسد شخصيتين ضمن أحداث الفيلم الذي يحكي قصة ثلاثة ينامون نوما عميقا داخل كهف، ليستيقظوا بعد ثلاثة قرون من الزمن بشخصيات جديدة، لذلك تجسد شخصيتين، واحدة قبل النوم وواحدة بعده.
 

وعبرت غادة عادل عن سعادتها بردود الفعل التي حققها مسلسل "الثمانية" بعد عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خصوصا أن فترة التحضير للعمل وفترة تصويره استمرتا لما يقارب الـ18 شهرا، مشيرة إلى أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا منذ عرض الحلقات الأولى.
 

وأشارت إلى أن أحداث المسلسل تتناول الملفات الخفيّة لرجال العصابات، وارتباطاتهم بالمنظمات الإجرامية ضمن توليفة مشوقة من الدراما والأكشن، في قالب بوليسي وبإيقاع سريع مليء بالأحداث.
وأكدت غادة عادل أن المنصات الرقمية أصبحت وجهة عرض مهمة للأعمال الدرامية، وساهمت في عودة الدراما القصيرة بقصص وأعمال درامية بعيدة عن المط والتطويل، وهو أمر في مصلحة صناعة الدراما، التي استفادت من خلال تقديم إنتاجات جديدة طوال العام.

عاجل