رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يسرا تتصدر التريند برقصة على أغنية أحمد حلمي

نشر
يسرا
يسرا

لم تغادر يسرا الترند منذ أيام منذ الإعلان عن ظهورها في برنامج "معكم" من تقديم الإعلامية منى الشاذلي، لتستعيد يسرا كواليس مسلسل "أحلام سعيدة" الذي شاركها فيه البطولة كل من غادة عادل ومي كساب وشيماء سيف.

يسرا 

وكشفت يسرا خلال البرنامج عن كواليس تصوير مشهد جمعها مع شيماء سيف وهي تقوم بنشر الغسيل في الشرفة، وقالت يسرا: فصلنا بنطلون مخصوص علشان المشهد ده. وأضافت شيماء سيف "مرضتش أجيبلهم بنطلون من عندي الحبل مش هيكفي".

واعترفت يسرا فضل زملائها في العمل ليخرج بتلك الصورة التي حققت نجاحا كبيرا لدى الجمهور وقالت يسرا: "لولا وجود مي كساب وشيماء سيف وغادة عادل وحمدي المرغني وأوتاكا والمخرج عمرو عرفة لما ظهر المسلسل بهذا الشكل، أنا كنت سعيدة بالعمل معهم، أحببت الروح الكوميدية الموجودة في الكواليس.

يسرا 

وأشادت يسرا بكل نجمات وفريق العمل، مؤكدة أن هذا الأداء لم يكن ليخرج منها لولا مهارة ومساعدة هذا الفريق الموهوب، وتابعت "أنا أكتر واحدة اتبسطت في المسلسل ده.. لدرجة مكنتش حابة أخلص تصوير".

وأكدت الفنانة يسرا أن تقديمها لمسلسل "أحلام سعيدة" جاء بسبب شعورها بالإرهاق نتيجة تقديم أعمال درامية وصفتها بـ"النكد".

يسرا ترقص على أغنية أحمد حلمي 

وفي الجزء الثاني من البرنامج رقصت يسرا على أغنية حلمي التي قدمها  في فيلمه "واحد تاني" برشاقة وسط تصفيق الحضور في الاستديو، في الوقت الذي تفاعل معها الفناناتين شيماء سيف ومي كساب اللتين شاركتاها الظهور في البرنامج للحديث عن مسلسلهن الأخير "أحلام سعيدة" الذي عرض في رمضان الماضي

أبطال مسلسل أحلام سعيدة 

مسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل، إنتاج جمال العدل، إخراج عمرو عرفة، بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، إنتصار، هشام إسماعيل، شيماء سيف، محمد أوتاكا، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، سامي مغاوري، ملك بدوي، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، علي السبع وسمية الألفي.

ومن ناحية أخرى بدات  الفنانة يسرا خلال الأيام الماضية في تصوير مسلسل "روز وليلى" الذي تشارك في بطولته الفنانة نيللي كريم.

يسرا 

كانت بطلات مسلسل "أحلام سعيدة" يسرا ومي كساب وشيماء سيف، قد حللن ضيفات على برنامج «معكم منى الشاذلي»، وفي الجزء الأول من حلقتهن تحدثت النجمات عن كواليس المسلسل، خاصة مشهد سقوط شيماء سيف عليهن، لدرجة أن السرير كُسر وأصيبت في قدمها، لكنهن ضحكن بشكل حقيقي في المشهد ولم يتمالكن أنفسهن مما حدث.

 

عاجل