رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل حفل نانسي عجرم في القرية العالمية بدبي

نشر
نانسي عجرم
نانسي عجرم

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، خلال الساعات الماضية، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إحياء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، حفلاً غنائياً مميزاً على خشبة المسرح الرئيسي في القرية العالمية بـ مدينة دبي الاثنين الماضي، الذى أقيم في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات.

وعبر ضيوف القرية العالمية من الصغار والكبار، عن سعادتهم بما قدمته الفنانة اللبنانية نانسي عجر، من خلال باقة من أشهر أغانيها، وأبرزها، «بدنا نولع الجو، قلبي يا قلبي وأغنيتها الأخيرة صح صح، والتي قدمتها بالتعاون مع المنتج الموسيقى العالمي مارشميلو.

وأشعلت نانسي عجرم ، أجواء المسرح الرئيسي بحضور الآلاف من الضيوف والمعجبين، الذين عبروا عن سعادتهم بما قدمته الفنانة اللبنانية والتي يعشقها الكبير والصغير.

الحفلة الثانية من تنظيم القرية العالمية

وتعتبر حفلة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الثانية التي تنظمها القرية العالمية، في مدينة دبي بالإمارات، كونها أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة - بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وشبكة الإذاعة العربية في الموسم 27، على أن يتم الإعلان عن المزيد من الحفلات قريباً من خلال موقع القرية العالمية وصفحاتها الرسمية للتواصل الاجتماعي المختلفة.

حفل نانسي عجرم في القرية العالمية

نانسي عجرم على مسرح القرية العالمية

وظهرت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم ، على خشبة المسرح الرئيسي، بحضور جماهيري كبير، لتطربهم بسهرة مميزة.

وقدمت نانسي عجرم، حفلاً غنائياً مشتعلاً من خلال الأجواء وسط تفاعلات الجمهور وترديد أبرز أغنياتها الشهيرة، بداية من «بدنا نولع الجو» وصولاً للأغاني القديمة العالقة بالذاكرة.

وعبرت الفنانة اللبنانية، في كلمتها في بداية الحفل عن سعادتها في الإطلالة من جديد على مسرح القرية العالمية.

وتمكنت الفنانة من إشعال المسرح على مدى ساعة ونصف الساعة، وإضفاء الفرح على قلوب الضيوف والمعجبين، الذين حضروا للإستمتاع بحفلها الغنائي.

وشهد حفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عدد من المواقف الإنسانية وأبرزها، إصرار أحدد المعجبين على الصعود للمسرح لإلتقاط صورة معها، فطلبت من الجهات المسؤولة عن تأمين الحفل وتنظيمه، إعادته إلى صفوف الحضور لاستكمال الحفل، قائلة «لم يقم بأي فعل يتطلب إخراجه، أرجو منكم إعادته إلى مكانه، فكل ما كان يريده هو التقاط صورة معي».

نانسي عجرم على مسرح القرية العالمية
نانسي عجرم على مسرح القرية العالمية

نانسي عجرم تتجلى في جانب الأمومة على المسرح 

وأظهرت الفنانة نانسي عجرم، في جانبها الأمومي على مسرح القرية العالمية من خلال تقديم أغنية «يابنات» في الجزء الأخير من الحفل، وطلبت من مجموعة من الفتيات الصغيرات، الحضور إلى المسرح ليكن بجوارها أثناء تقديمها الأغنية.

نانسي عجرم تتجلي في جانب الأمومة على المسرح 

مقطع فيديو وصولها إلى دبي

ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بإطلالة جذابة من حفلها بدبي و علقت قائلة، Dubai made my heart smile tonight 🇦🇪.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية، أثناء وصولها دبي لإحياء حفلها الغنائي برفقة ابنتها «ليا».

وأظهر مقطع الفيديو، أجواء الاستقبال المميزة ، التي تلقتها الفنانة نانسي عجرم من المطار أثناء وصولها إلى الفندق الذي ستقيم فيه.

ولفتت «ليا» ابنة نانسي عجرم، أنظار الجمهور بجمالها، معبرين عن إعجابهم بها، وتقارب الشبه الكبير بينها وبين والدتها.

وأظهرت تعليقات الجمهور، ذلك ومن بينها، «تشبه نانسي الجميلة، بينكم شبه فظيع، ما اجملكم نانسي وليا ومحلاكم».

 

نانسي عجرم وابنتها

نانسي عجرم تروج لأغنيتها الجديدة «ياعيد»

روجت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم ، لأغنيتها الجديدة «يا عيد»، والمقرر طرحها قريباً، في بداية العام الجديد، بالتزامن مع الاحتفالات بمناسبة أعياد رأس السنة 2023.

ونشرت نانسي عجرم، صورة بوستر الأغنية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، ولم تكشف عن موعد طرح الأغنية.

نانسي عجرم تروج لأغنيتها الجديدة «ياعيد»

آخر أعمالها

قدمت نانسي عجرم، آخر أعمالها الغنائية، بعنوان أغنية «صح صح» وتعاونت فيها مع الموسيقار العالمي «مارشميلو» ، كلمات أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد.

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كليب أغنيتها الجديدة «علشانك»، عبر موقع الفيديوهات الشهير، يوتيوب، من كلمات شادى نور وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب.

الحفل الغنائي المقبل

تستعد المطربة اللبنانية، نانسي عجرم  إحياء حفلًا غنائيا، يوم 16 ديسمبر الجاري في دولة قطر.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وابنتها
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وبناتها
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
عاجل