رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزارة التموين تفتتح معرض «السيراميك 2022» في مدينة نصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية  معرض CERAMICA MARKET KITCHEN MARKEET للسيراميك والبورسيلين والأدوات الصحية والمطابخ في دورته الحادية عشر بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر ويستمر  حتى 27 نوفمبر الجارى  ،حيث يعد أكبر  معرض لتصفيات 2022 للسيراميك والبورسيلين الأدوات الصحية وكافة أنواع  المطابخ.

ويأتى افتتاح المعرض فى إطار  الحرص على توفير وعرض منتجات بأسعار مخفضة لمواجهة زيادة الأسعار والمساهمة مع  المقبلين من الشباب على الزواج فى تشطيب الوحدات السكنية بأسعار مناسبة، وكذا راغبى التجديد و مهندسى الديكور والمقاولين وأصحاب  المشروعات العقارية والذى يبحثوا عن التوفير فى تكاليف التشطيب بما لا يخل بالجودة أو مستوى الوحدات السكنية أو الإدارية والمشروعات القومية.

وتفقد عشماوى المعرض حيث يتضمن  كافة المنتجات المصرية والمستوردة من السيراميك والبورسيلين والأدوات الصحية كما يتيح المعرض أيضا خدمه النقل المجاني المقدمة من بعض الشركات العارضة للساده الزوار  المتعاقدين خلال فترة المعرض فقط وذلك للتيسير على العملاء في توفير نفقات النقل حيث يشارك  فى المعرض العديد من الشركات بطرح المنتجات بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

كما يستهدف المعرض  توفير منتجات السيراميك والأدوات الصحية للشباب المقبلين على الزواج لتشطيب الوحدات السكنية بأسعار مناسبة

ويشارك في المعرض كبرى الشركات العاملة  في مجال السيراميك والبورسيلين وكافه الأدوات الصحية والمطابخ ويتم اجراء سحوبات يوميا على جوائز وهدايا لكل الزوار بمناسبة نهاية العام.

كما قامت إدارة  المعرض  بالتسهيل على الزوار بتخصيص باصات مجانية لنقلهم من محطة مترو أرض  المعارض الى قاعه المؤتمرات  مدينه نصر والرجوع أيضا وكذا تخصيص أماكن انتظار للسيارات داخل مركز المؤتمرات.

 وقامت إدارة المعرض بالاتفاق مع تطبيق VALU لتقديم خدمات التقسيط بدون مقدم وبدون مصاريف ادارية وكاش باك  وذلك للعملاء داخل المعرض ويتم ترتيب  الإجراءات للموافقة على التقسيط داخل المعرض  والقيام مباشره بالشراء من داخل المعرض وتم الاتفاق بوجود أعضاء فريق من VALU لتسهيل انهاء الإجراءات وتقديم اى دعم فنى لتفعيل التطبيق.

عاجل