رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لبنى فوزي تطل بصوتها في لقاء مع ميس حمدان على راديو مصر

نشر
لبنى فوزي في لقاء
لبنى فوزي في لقاء مع ميس حمدان على راديو مصر

تواصل لبنى فوزي تألقها من خلال برنامجها الجماهيري "ويحلى الكلام" في السادسة من مساء اليوم في لقاء مع الفنانة ميس حمدان على راديو مصر. 

ثقافة لبنى فوزي، وصوتها المحبب للأذن، ونبراتها المبهجة، وتصويرها للمعاني وهي تتحدث إلى مستمعيها،  صنع منها نجمة متألقة في سماء الإذاعة المصرية لتنضم إلى قائمة الكبار ممن سبقوها.

بشاشة صوت لبنى فوزي جذبت إليها المعجبين في كل مكان لدرجة أن أحدهم طلب ودها بأبيات شعر، ما جعلها تشعر أنها عصفورة ترفرف بجناحين في فضاء ليس له حدود.

فرضت لبنى فوزي محبتها على المستمعين، لأنها تتحدث إليهم دائما على أنهم جزء من أسرتها، في الوقت الذي يشعر ضيوفها أيضا أنها قريبة منهم تتحدث إليهم روحا لوجه. 

وفي تصريحات سابقة أكدت لبنى فوزى،  أن ماسبيرو يعد من أهم الوسائل الإعلامية فى مصر، فهو كيان كبير يضم مجموعة كبيرة من كبار النجوم.

وأوضحت أن أفضل اتصال استقبلته من أحد المستمعين، من شاب ألقى لها أبياتًا من الشعر لكى يصف شعوره الرقيق تجاهها.

وأضافت مقدمة البرامج أنها التحقت بالإذاعة عام 2009 عندما تخرجت فى كلية إدارة الأعمال من إحدى الجامعات، بالإضافة إلى أنها تحب الاستماع لجميع المذيعين المتواجدين بالمحطات الأخرى للاستفادة منهم والتعلم وأن من أكثر المذيعين حبًا واستماعًا لها هى المذيعة القديرة نجوان قدرى.

لا تفرق لبنى فوزي بين الإذاعتين: الخاصة والحكومية، لأنها لم تعمل بالخاصة يومًا ما، وكل برامجها الإذاعية تذاع من ماسبيرو فقط، لكنها أكدت فى الوقت نفسه أن الإذاعات الحكومية تتمتع بالتنوع والبرامج الترفيهية مما يجعل المستمع ينجذب إليها ويتابع أخبارًا تهمه دون أى تكلفة، ومن أهم صفات ماسبيرو اهتمامه بالتوعية على عكس الإذاعات التجارية لأنها مائلة أكثر إلى الربح المادى.

 لبنى فوزي