رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الليلة.. رئيس فلسطين في لقاء خاص على «القاهرة الإخبارية»

نشر
محمود عباس
محمود عباس

أعلنت قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، سيجري حوارا مع الإعلامي تامر حنفي، الليلة.

وأظهر برومو الحوار، أنه سيتم التطرق إلى الدوائر الأربعة الحاكمة للقضية الفلسطينية، وتأثيراتها، حيث قال أبو مازن: "بعد أن اعترفت منظمة التحرير بالشرعية الدولية أصبح من واجبنا أن نتعامل مع الشرعية الدولية، لذلك قلنا، هذا هو الطريق السياسي".

وسيتطرق الحوار أيضا إلى مصير 754 قرارا من الأمم المتحدة بشأن القضية الفلسطينية، حيث قال الرئيس الفلسطيني: "كل هذه القرارات لم منها قرار واحد".

ومن المقرر أن يتناول الحوار أيضا مستقبل المصالحة الفلسطينية ومساعي محاولات إتمامها، حيث أكد الرئيس الفلسطيني، أن حماس تعترف بأن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الرسمي للشعب الفلسطيني وتعترف بالشرعية الدولية، مشددًا على أنه معترف بالشرعية الدولية ولا يستطيع الخروج عنها.

وسيجيب الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن عن سؤال "بعد فوز نتنياهو.. كيف سيكون المسار القادم للقضية الفلسطينية؟"، حيث قال: "هذه المرة السادسة أو السابعة التي يصير فيها رئيس وزراء وتعاملت معه كثيرا، رجل لا يؤمن بالسلام، لا يوجد لي خيار آخر، مع من أتعامل ممثلا لإسرائيل، فهي تحتل أرضي وبلادي، من رئيس وزرائها؟ نتنياهو، مجبر أن أتعامل معه، وفي نفس الوقت أنا متمسك بمواقفي".

عاجل