رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريم مصطفى بطلة «سر السلطان» للمخرج خالد يوسف في رمضان 2023

نشر
الفنانة ريم مصطفي
الفنانة ريم مصطفي

تصدر اسم الفنانة ريم مصطفي ، ترند قوائم البحث بالمحرك «جوجل» على الإنترنت، إذ كان اسمها الأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعاقد الفنانة ريم مصطفي على خوض تجربة درامية جديدة ومختلفة من خلال مشاركتها مسلسل «سر السلطان» إخراج خالد يوسف والمستوحي من رواية «سره باتع» لـ الأديب يوسف إدريس والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023 ، وتقدم ريم مصطفي دور البطولة النسائية الأولي للعمل الدرامي، وبدأت الفنانة ريم مصطفي تصوير مشاهدها منذ أيام.

موافقة ريم مصطفي 

وافقت الفنانة ريم مصطفي على خوض تجربة درامية جديدة ومختلفة بعنوان «سر السلطان» بعد تجربتها الكوميدية في مسلسل «طير بينا ياقلبي»، والذى انتهي عرضه خلال الأسبوع الماضي، عبر شاشة قناة ON ، وحقق نجاحاً كبيراً ولافتاً مع الجمهور.

وقررت ريم مصطفي خوض تجربة جديدة وتحدي مختلف من خلال العمل الدرامي الجديد «سر السلطان» والذى يعد أحد الأعمال المرتقبة خلال السباق الرمضاني المقبل 2023 لطبيعته المختلفة.

الفنانة ريم مصطفي

أبطال مسلسل سر السلطان

مسلسل «سر السلطان» إنتاج شركة سينرجي ، بطولة ريم مصطفي ، أحمد فهمى، أحمد السعدنى، حسين فهمى، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور و إسلام حافظ بالإضافة لكوكبة من نجوم الوسط الفني، جاري الإعلان عن أسمائهم خاصة وأنه العمل الدرامي الأول للمخرج خالد يوسف في تخصص الدراما التليفزيونية.

الفنانة ريم مصطفي

تجهيزات مسلسل سر السلطان

بدأ المخرج خالد يوسف ، وصناع عمل مسلسل "سر السلطان" في التحضيرات والتجهيزات المبدئية للمسلسل، والأتفاق على أماكن التصوير.

ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة القادمة بعد الأستقرار على باقي طاقم العمل، ويعد العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التليفزيونية.

الفنانة ريم مصطفي

آخر أعمال ريم مصطفي 

قدمت الفنانة ريم مصطفي ، آخر اعمال الدرامية من خلال مسلسل «طير بينا ياقلبي» والذى عرض خلال الأيام القليلة الماضية، بطولة «بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ريهام محيى، محمد المغربى، ماجده منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار».

 مسلسل طير بينا ياقلبي بطولة ريم مصطفي 

أحداث مسلسل طير بينا ياقلبي

تناقش الفنانة ريم مصطفي ، خلال أحداث المسلسل في إطار قضية اجتماعية بشكل كوميدي ، لمناقشة مشاكل منظومة التعليم ومعاناة الآباء في تربية أبنائهم داخل الأسرة، من خلال عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، ويسلط العمل الدرامي الضوء على مشاكل المنظومة التعليمية والصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور بهدف تربية أبنائهم والفرق بين المدارس الإنترناشونال وبين المدارس الحكومية بالإضافة لعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

 مسلسل طير بينا ياقلبي بطولة ريم مصطفي 

الحلقة الأخيرة من مسلسل طير بينا ياقلبي

شهدت الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل «طير بينا يا قلبى» ، بطولة الفنانة ريم مصطفي ، والذى عرض عبر شاشة قناة ON، مشاركة الفنان عمرو يوسف "ضيف شرف"، ليكون مفاجأة الحلقة.

وحرصت ريم مصطفي على توجيه الشكر للفنان عمرو يوسف عن مشاركته من خلال نشر صورتها معه من كواليس العمل وعلقت، قائلة، «ختامها مسك نورت الدنيا.. شكراً صديقى على على دعمك وجدعنتك».

وظهر الفنان عمرو يوسف ، خلال أحداث الحلقة الأخيرة، بشخصية "عمر الورداني" صديق قديم لدلال "ريم مصطفي" وحضر إلى المدرسة بصحبة ابنة أخته من أجل حضور العرض المسرحي الذى أقامته المدرسة، وبمقابلة دلال تظاهرت بأنها لاتعرفه او تتذكره.

وتكشف أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل، تكلفة عمر الورداني بإستكمال مهمة إفشال مشروع المدرسة بدلاً من مسعود زكريا"محمد على رزق" والذى قرر رؤسائه إبعاده عن المهمة.

الحلقة الأخيرة من مسلسل طير بينا ياقلبي

ريم مصطفي في السباق الرمضاني 2022

قدمت الفنانة ريم مصطفي ، دورها خلال السباق الرمضاني المنقضي 2022، مسلسل « suits بالعربى» بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم، "أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد».

ريم مصطفي في السباق الرمضاني 2022
عاجل