رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«طير بينا يا قلبي».. قصة صدمة ريم مصطفى بسبب صديقتها

نشر
ريم مصطفى
ريم مصطفى

تصدر مسلسل "طير بينا يا قلبي" الذى يعرض حالياً على قناة ON، محركات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة بعد عرض الحلقة 23 من مسلسل طير بينا يا قلبي والتي شهدت فيها ريم مصطفى صدمة من نور محمود الذى تقدم للزواج من صديقتها دنيا ماهر بعدما عرض الزواج عليها وموافقتها.

طير بينا يا قلبي

وكانت الحلقة الـ 23 من مسلسل "طير بينا يا قلبي" قد شهدت، موافقة رجاء (بسمة) على زواج والدها من هويدا (عبير منير) والدة خطيب دلال السابق حازم سمير، وتخبر والدها بأنها حصلت على موعد لزيارة هويدا، وطلب الزواج منها، أما عصمت فقرر شرح دروس في التاريخ على موقع يوتيوب ليستفيد كل الشباب من خبرته ومعلوماته، بينما تسمح رجاء لطليقها هيثم بأن يأخذ سيف للبقاء معه في الإجازة، رغم أن طليقها يصر على تسلم ابنه بالمحكمة.

كما ظهر في الحلقة 23 من مسلسل "طير بينا يا قلبي" الفنان أمير المصرى كضيف شرف خلال الأحداث، من خلال دور شاب يدعى يوسف آدم، وهومن أصل مصرى ومولود فى أمريكا، ويحضر إلى المدرسة لمقابلة القائمين عليها لإعطائهم رخصة أجنبية من أمريكا وذلك إذا تم استيفاء الشروط التي وضعها لهم.

ريم مصطفى 

وعلى جانب آخر ينتظر أمير المصرى، عرض فيلمه الجديد "هاشتاج جوزنى" الذى تدور أحداثه في إطار كوميدى رومانسى الممتزجة بعدد من الأغاني، وذلك من خلال شخصية فارس (أمير المصرى) الذى يعيش قصة حب مع مايان السيد ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، والعمل من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين.

نور محمود 

مواعيد عرض "طير بينا يا قلبي "

ويعرض مسلسل "طير بينا يا قلبي" من السبت للأربعاء حصرياً على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

أبطال مسلسل "طير بينا يا قلبي"

ويشارك في مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام ،إسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج أحمد عبدالعاطي.

عاجل