رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريم مصطفى تتصدر محركات البحث بـ«دوبامين»

نشر
مسلسل دوبامين بطولة
مسلسل دوبامين بطولة ريم مصطفي

تصدر اسم مسلسل دوبامين بطولة الفنانة ريم مصطفي ، التريند لقوائم البحث بالمحرك «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، عرض الحلقة الأولي من المسلسل الدرامي عبر قناة cbc drama في تمام الساعة 11 مساءً، بالإضافة إلى تقديم القناة، عرضاً للحلقات المجمعة للعمل الدرامي، يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع، بالإضافة لعرض المسلسل الدرامي، عبر إحدى المنصات الإلكترونية وقناة فضائية عربية أخري بدءاً من مساء أمس الأحد الموافق 2 أكتوبر 2022.

مسلسل دوبامين 

نجحت الحلقة الأولى من العمل الدرامي، مسلسل دوبامين ، في تحقيق نجاح واسع، بعد عرض الحلقة الأولى من العمل عبر قناة CBC، تريند محرك البحث العالمي جوجل.

وحصدت الحقة الاولي من مسلسل دوبامين ، مزيد من الإعجاب والإشادة من الجمهور والمتابعين للمسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، معبرين عن سعادتهم بمشاركة أبطال المسلسل، بالعمل من خلال أفكار العمل وتناسق أحداثه وجودة تصويره وإخراجه وقدرته على جذب المشاهدين.

مسلسل دوبامين
مسلسل دوبامين
أحمد بلال لاعب النادي الاهلى فى مسلسل دوبامين
مسلسل دوبامين
مسلسل دوبامين
أبطال مسلسل دوبامين

مواعيد عرض مسلسل دوبامين والقنوات الناقلة 

  • بدأت شبكة قنوات CBC الفضائية، السبت الماضي الموافق الأول من أكتوبر الجاري 2022، عرض المسلسل الدرامى الجديد، دوبامين ، بطولة الفنانة ريم مصطفي ومحمد كيلانى وعدد كبير من نجوم الفن.
  • يعرض مسلسل دوبامين ، يومياً من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء عبر شبكة قناة CBC العامة.
  • يعرض مسلسل دوبامين ، عبر قناة CBC Drama ، في تمام الساعة الـ 11 مساء.
  • تقدم القناة  CBC Drama، عرضاً لحلقات مجمعة للعمل يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع.
  • يعرض العمل الدرامي، على منصتي viu  و  watch it الإلكترونية وقناة أبوظبي تمام الساعة 5 مساءً.
مسلسل دوبامين 
مواعيد عرض مسلسل دوبامين 
مواعيد عرض مسلسل دوبامين 

دور الفنانة ريم مصطفي في مسلسل دوبامين 

قدمت الفنانة الشابة، ريم مصطفى حضور قوى في شخصية «ضحى» مدربة اليوجا، واستطاعت التأكيد على نجوميتها وموهبتها في تكوين الشخصية وتقديمها بدورها المتميز، في إطار أحداث مليئة بالتشويق والإثارة.

 الفنانة ريم مصطفي 

قصة أحداث مسلسل دوبامين 

  • تدور أحداث مسلسل دوبامين ، في إطار اجتماعي رومانسي حول مخاطر السوشيال ميديا.
  • ينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة.
  •  مسلسل دوبامين، قصة تأليف محمد جلال، تصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، بطولة «ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، بسنت شوقي، أحمد بلال لاعب النادي الاهلي السابق، حليم بركات، إسراء رخا وريم المصري والعمل من إنتاج شركة ايمالاين».
  • يجسد كابتن أحمد بلال، لاعب النادي الأهلى دور «فادي» رجل أعمال.
  • يجسد مروان يونس شخصية «داوود» رجل أعمال، ويلعب الفنان باسل الزارو شخصية «ياسين» مهندس.
  • تجسد الفنانة الشابة إسراء رخا شخصية «تالين»، طالبة جامعية، ويجسد البلوجر حليم بركات شخصية «بيسو».
  • تتر مسلسل دوبامين من غناء المطرب هيثم نبيل ، بعنوان حكاوي الحب، ألحان هيثم نبيل وكلمات سارة سعيد ويقدم خلال أحداث المسلسل، أغنيتين هما، «قلبك سكت وأغنية يا صدمة قلبي».
  • قدم هيثم نبيل، مؤخراً العديد من الأغاني داخل المسلسلات والتترات، أبرزها، «مسلسل لؤلؤ، البرنس، نسل الأغراب، ولد الغلابة ومسلسل دايما عامر بطولة مصطفي شعبان والذى عرض في السباق الرمضاني الماضى 2022.
مسلسل دوبامين 
مسلسل دوبامين 
مسلسل دوبامين 
مسلسل دوبامين 

آخر أعمالها الدرامية

يعرض للفنانة ريم مصطفى ، حالياً، مسلسل «طير بينا يا قلبى»، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول الأسرة ومنظومة التعليم، وتسليط الضوء على مشاكل التعليم بالإضافة للفارق بين المدارس الإنترناشونالة و الحكومية وعدد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

مسلسل طير بينا ياقلبي ، بطولة، «ريم مصطفى، بسمة ، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر،إسماعيل فرغلي وأحمد صيام، تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، إخراج عصام نصار وإنتاج شركة، آرت ميكرز، للمنتج أحمد عبدالعاطي.

مسلسل طير بينا ياقلبي 

مواعيد عرض مسلسل طير بينا ياقلبي 

  • يعرض مسلسل طير بينا يا قلبى ، من السبت للأربعاء حصرياً على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً.
  • يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء.
  • يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.
مسلسل طير بينا ياقلبي 
مسلسل طير بينا ياقلبي 
عاجل