رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علاج طبيعي ..تفاصيل مسلسل منة شلبي رمضان 2023

نشر
منة شلبي
منة شلبي

تصدر اسم الفنانة منة شلبي ، تريند قوائم البحث بمؤشرات محركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأكثر بحثاً والأشهر عالمياً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إعلان المنتج صادق الصباح، عن عمل جديد يجمعه بالفنانة منة شلبي.

وحرص المنتج صادق الصباح على نشر صورة جمعته مع الفنانة منة شلبي، من كواليس حفل «موريكس دور» في دورته الـ 22، والذى تم تنظيمه أمس الأثنين الموافق 17 أكتوبر في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور كوكبة من نجوم الفن في العالم العربي.

منة شلبي أفضل ممثلة عربية 

استطاعت الفنانة منة شلبي ، حصد جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل «بطلوع الروح»، بطولة مجموعة من نجوم الفن أبرزهم، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند أبوعبود و عادل كرم، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبوذكري.

منة شلبي أفضل ممثلة عربية 
منة شلبي أفضل ممثلة عربية 
منة شلبي أفضل ممثلة عربية 

أفضل مسلسل عربي

تسلم المنتج صادق الصباح جائزة أفضل مسلسل عربي عن نفس العمل، مسلسل "بطلوع الروح".

وكتب صادق الصباح، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة، تويتر قائلاً، «من بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميز جديد لرمضان 2023، مع الساحرة منة شلبي».

وأضاف، المنتج صادق الصباح، قائلاً، المسلسل الجديد هو «علاج طبيعي»، من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج مريم أبو عوف، ولم يكشف عن باقي أبطال العمل الدرامي والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.

منة شلبي فى مسلسل بطلوع الروح 2022
منة شلبي فى مسلسل بطلوع الروح 2022
منة شلبي فى مسلسل بطلوع الروح 2022

مسلسل منة شلبي الجديد لرمضان 2023

بدأت الفنانة منة شلبي ، التحضير لمسلسلها في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023 ، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها «بطلوع الروح» الموسم الماضي رمضان 2022.

وكشف المنتج صادق الصباح ، تفاصيل المسلسل الجديد عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة ، تويتر، من خلال نشر صورة تجمعه بالفنانة منة شلبي قائلاً، «بطلوع الروح، نعدكم بعون الله بعمل مميّز جديد لرمضان 2023 مع الساحرة منة شلبي، علاج طبيعي إخراج مريم أبو عوف، تأليف محمد هشام عبية».

مسلسل منة شلبي الجديد لرمضان 2023
مسلسل منة شلبي الجديد لرمضان 2023
مسلسل منة شلبي الجديد لرمضان 2023

التعاون الثاني

يعتبر مسلسل علاج طبيعي ، التعاون الثاني على التوالي مع المنتج صادق الصباح، والثالث مع المؤلف محمد هشام عبية، بعد مسلسل «بطلوع الروح»، و«في كل أسبوع يوم جمعة» والذي شارك في كتابته.

المؤلف محمد هشام عبية

كشف المؤلف محمد هشام عبية ، أن مسلسل «علاج طبيعي» يتكون من 15 حلقة تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حول صراع نفسي تمر به البطلة، ويختلف عن تجاربه السابقة مع منة شلبي، بالإضافة إلى خلو العمل الدرامي، من أجواء الصراعات والقتل بين الأبطال والعمل في مرحلة التحضيرات، حيث يواصل كتابة الحلقات.

وأشار مازحاً حول سؤاله عن إمكانية وفاة منة شلبي داخل أحداث العمل قائلاً، «مقدرش أموت منة شلبي».

واستكمل تصريحاته قائلاً، من المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة التعاقد مع باقي أبطال العمل، ثم بدء التصوير في لبنان ، استعدادا لعرضه خلال شهر رمضان 2023.

بسبب شيرين.. منة شلبي تنفعل

قالت الفنانة منة شلبي ، خلال تصريحاتها، تعقيباً على الأزمة التى تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية  أثناء مشاركتها، كواليس حفل توزيع الجوائز في مهرجان «موريكس دور» في لبنان، أن الفنان ليس برسول، لفنه فقط، لكنه إنسان ولديه حياته الشخصية، وليس من حق الجميع أن يقول رأيه فيها.

وأضافت الفنانة قائلة «سيبوها في حالها وادعولها، فكروا فيها كــ فنانة وفي موهبتها ، إنها إنسانة ومن الطبيعي يحصل لها صعود وهبوط ، ومن الممكن أن تخطئ وتصيب».

منة شلبي
منة شلبي

منة شلبي مع أمير كرارة خلال برنامج سهرانين

تحل الفنانة منة شلبي ، ضيفة برنامج "سهرانين" تقديم الفنان أمير كرارة  على شاشة ON TV ، يومي الخميس والجمعة المقبلين الموافقين 20،21 أكتوبر الجاري في تمام الساعة 10 مساءً.

ونشرت قناة ON TV ، الإعلان التشويقي للحلقة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكشف الإعلان التشويقي، حديث منة شلبي عن فترة طفولتها، تفاصيل فوزها بجائزة إيمي الدولية كـ أفضل ممثلة، والدور الذي لعبته في مسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة».

وعلقت القناة على الإعلان قائلة، «انتظرونا وحلقة خاصة جداً مع النجمة منة شلبي في سهرانين مع أمير كرارة الخميس والجمعة الساعة 10 مساءً على شاشة ON».

حلقة منة شلبي خلال برنامج سهرانين مع أمير كرارة
حلقة منة شلبي خلال برنامج سهرانين مع أمير كرارة
عاجل