رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلاد منة شلبي.. كواليس علاقتها الفنية بـ أحمد حلمي

نشر
منة شلبي
منة شلبي

تحتفل اليوم الفنانة منة شلبي بعيد ميلادها، في الوقت الذي تعيش فيه منة شلبي انتعاشة فنية بسبب تألقها في أفلامها الأخيرة، إضافة إلى صورها التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحصل على تفاعل كبير من جانب الجمهور. 

منة شلبي

ولدت منة شلبي بمحافظة الجيزة عام 1982، لوالدها  هو رجل محمد هشام الدين شلبي، ووالدتها الممثلة والراقصة زيزي مصطفى، أما عمتها فهي الإعلامية بوسي شلبي زوجة الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

منة شلبي

نشأة منة شلبي في بيئة فنية جعلتها تهوى التمثيل  منذ أن كانت طفلة ، وكان كل من يشاهدها في الوسط الفني يخبر  والدتها بأن ابنتها تحمل قدر كبير من الموهبة، وبالفعل تمكنت في سن صغير من أن تحصل على أكثر من فرصة للمشاركة في عدة إعلانات كما ظهرت في بعض الفوازير بأدوار صغيرة.

المشوار الفني لـ منة شلبي 

حصلت منة على أول فرصة للوقوف أمام الكاميرا من خلال فيلم "العاصفة"، لتقدمها سميحة أيوب فيما بعد من خلال مسلسل "سلمى يا سلامة" حتى قام الفنان الراحل محمود عبد العزيز بترشيحها معه في فيلم "الساحر".

منة شلبي

تمكنت منة شلبي من إثبات موهبتها أمام مجموعة من كبار النجوم، لتتمكن من تقديم عدد من الأدوار أمام نجوم الفن  مثل الفنانة يسرا وحسن حسني في مسلسل "أين قلبي"، وكمال الشناوي في "لدواعي أمنية"، والفنان يحيى الفخراني في "سكة الهلالي"

منة شلبي وأحمد حلمي 

قدمت منة شلبي مع أحمد حلمي واحدة من أفضل الثنائيات على الشاشة، وأول تعاون بينهما من خلال الفيلم الكوميدي "كدة رضا" والذي يحكي عن 3 أخوة تم تسجيلهم كشخص واحد فقط، الأمر الذي جعلهم يقومون باستغلال عددهم في النصب، ومن ثم يتعرف الثلاثي على فتاة ليقعوا في حبها ويقومون بعملية نصب كبيرة ليتحصلوا على المال من أجلها حتى يكتشفوا المفاجأة في النهاية.

منة شلبي

وفي العام التالي كرر حلمي التعامل مرة أخرى مع منة ليقدما الفيلم الناجح "آسف على الإزعاج" والذي حصل على أعلى إيرادات العام، وفي عام 2019 وبعد غياب سنوات عاد الثنائي للعمل مرة ثانية من خلال فيلم "خيال مآتة" والذي لم يلقى النجاح نفسه في أعمالهم السابقة. 

عاجل