رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منة شلبي عن فيلم «الساحر»: «أنا مكنتش عارفه حاجة والأستاذ رضوان علمني»

نشر
منة شلبي
منة شلبي

تصدرت الفنانة منة شلبي التريند خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تداول صورة للفنان سري النجار "حودة العاشق" في فيلم الساحر، والذي جسدت أمامه منة شلبي دور حبيبته من خلال مشاهد جريئة، وفي الوقت نفسه أعلنت فضائية “سي بي سي” عن إعادة مسلسل "واحة الغروب" الذي جسدت فيه منة شلبي دور البطولة أمام خالد النبوي.

منة شلبي

منة شلبي وفيلم الساحر

19 عاما مرت على العرض الأول لفيلم الساحر، أحد علامات السينما المصرية، والذي جسد من خلاله محمود عبد العزيز دور "الساحر منصور" الذي يخاف على ابنته "منة شلبي" فيقرر حبسها في المنزل حتى يحافظ عليها من الطامعين فيها. 

منة شلبي 

وتعرضت منة شلبي بسبب المشاهد الجريئة في فيلم الساحر إلى انتقادات لاذعة، وهي في سن مبكر، إلا أنها رفضت خلال لقاء تليفزيوني حذف أي مشهد في المونتاج من حياتها.

سري النجار 

وأضافت منة شلبي من خلال برنامج "دراما شخصية": “أن حياة أي شخص يمكن أن تتحول لعمل درامي”، ووصفت منة رحلة الإنسان في الحياة من بدايتها حتى النهاية بالفيلم السينمائي الطويل، واعترفت بفضل محمود عبد العزيز عليها قائلة: “إنه الأب الروحي”، كما أشادت بالمخرج رضوان الكاشف الذي علمها كيف تمثل. 

منة شلبي وصاحبة السعادة

وتحدثت منة شلبي مرة أخرى عن كواليس فيلم الساحر في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس قائلة: "مكنتش أعرف أي حاجة عن السينما وقتها ولا تصوير الفيلم، وكنت ساذجة فنية جدًا، ومع الوقت بقى عندي خبرة.. والمخرج الأستاذ رضوان الكاشف هو اللي كان بيقولي اعمل ايه".

منة شلبي 

وتابعت: "الأستاذ رضوان هو اللي علمني كل حاجة، وأنا بتكسف جدًا، ومكنتش متوقعة إني هعرف أمثل، وأمي هي اللي قالتلي إني همثل".

وأضافت: "أمي قالتلى هبقى ممثلة من كتر ما كنت بكدب عليها علشان مروحش المدرسة، وقالتلي اعملي حاجة تفيدك بدل ما أنتى بتكدبي عليا طول الوقت، وفي الأثناء ده قابلت الأستاذ محمود عبدالعزيز وكان بيدور على بنت تعمل فيلم الساحر".

منة شلبي 

وأوضحت: "الأستاذ رضوان علمني كل حاجة للفيلم، وقالي إني لازم ممثلش، وشكل تكويني كممثلة في فيلم الساحر، وهو اللي عمل مني ممثلة، وكان بيقولي اعمل ايه بالظبط، أنا مكنتش عارفة حاجة في الساحر".

منة شلبي 

وتعتبر منة شلبي المخرج رضوان الكاشف مثلها الأعلى وأقرب الأصدقاء قائلة: “أستاذي رضوان الكاشف الذي يعتبر المخرج الوحيد الذي استطاع أن يقوم بإخراج فيلم يجمع الجانب التجاري والفني في وقت واحد، كما في فيلم الساحر رغم أنه لم يخرج سوى ثلاثة أعمال فقط”.

عاجل