رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفاة ماجدة عاصم أشهر مذيعات الربط ووالدة الراحل عمرو سمير تخيم على ماسبيرو

نشر
الإعلامية الراحلة
الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم

تصدر اسم الإعلامية ماجدة عاصم  والدة الفنان الراحل عمرو سمير، تريند قوائم البحث بالمحرك «جوجل» الأكثر بحثاً والأشهر عالمياً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وصول جثمان الإعلامية ماجدة عاصم والدة الفنان الراحل عمرو سمير إلى مسجد بيفرلي هيلز بمنطقة الشيخ زايد ، وسط تجمع كبير من أقاربها وأصدقائها، لأداء صلاة الجنازة عليها عقب صلاة الظهر، على أن يشيع الجثمان إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر الأسرة ليخيم الحزن على ماسبيرو.

رحلة ماجدة عاصم مع مرض السرطان .. القصة كاملة

نوهت نجلة الإعلامية الراحلة، ماجدة عاصم ، أسباب وفاة والدتها صباح اليوم الثلاثاء، قائلة، «عانت لمدة 4 أشهر من مرض السرطان».

ودونت نجلة الإعلامية الراحلة، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ، قائلة ، «ما رأيت من أمي إلا الصبر والرضا ولا أزكيها على ربها وهو أعلم بمن اتقى، وذلك من بعد ما ابتلاها ربى بـ مرض السرطان منذ 4 أشهر والذى كان منتشرا، فى كل جسدها فى الرئتين وفى الكبد وفى العظام وفى الغدد الليمفاوية».

وأضافت ابنة الإعلامية الراحلة «وما رأيت منها إلا الصبر والرضا على موت أخي منذ 5 سنوات وعلى ما مرت به من الآلام الجسدية والنفسية، ولكنها كانت فى معية الرحمن الرحيم طوال هذه السنوات، حتى توفاها ربها ولا أزكيها على الله وهو أعلم بمن اتقى - و لقد رأيت من أمي آية في الصبر و اليقين والرضا ادعو ربي أن يجلع لها نور في قبرها و رحمة من فوقها و من تحتها و من أمامها و من خلفها و عن يمينها و عن شمالها - و الحمد لله رب العالمين».

معلومات في حياة الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم 

  1. ماجدة عاصم إحدى مذيعات الربط على القناة الثانية ، وهو عبارة عن مذيع ربط ، بين الفقرات والبرامج في التلفزيون، تم استبداله حالياً بما يسمى «البرومو».
  2. قدمت مجموعة من البرامج الفنية للأطفال ، من بينه برنامج «ذكريات وحكايات» ، وكان يستضيف مجموعة كبيرة من الفنانين وأصحاب القامات الفنية، إخراج هناء العشماوي.
  3. خرجت الإعلامية الراحلة، من التليفزيون بعد الوصول لـ سن التقاعد، واتخذت قرار ارتداء الحجاب.
  4. شاركت المذيعة الراحلة ، في عمل فني بعنوان، فيلم «ليلة عسل»، عرض عام 1990م، بطولة، عزت العلايلي، سهير البابلي، سماح أنور والفنان خالد النبوي.
  5. تزوجت من الخبير السياحي سمير محمد علي شما، وأنجبت منه ابنها المذيع والممثل عمرو سمير وانفصلت عنه.
  6. تزوجت من الفنان الراحل كرم مطاوع ، وانفصلت منه أيضًا قبل وفاته بشهر واحد.
  7. توفى الفنان عمرو سمير، نجل الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم، عام 2017 بدولة أسبانيا بعد اكتشاف مسئول النظافة، استغراقه في النوم، رغم حلول الموعد الخروج ومغادرة الفندق، فكانت المفاجأة، «فارق الحياة»، واتصل بأخر رقم على هاتفه فكانت والدته الإعلامية الراحلة ليخبرها بالقصة كاملة.
  8. توفى عمرو سمير، عن عمر ناهز الـ 33 عاما، و بدأ حياته الفنية «ممثل»، بسن العاشرة من عمره.
  9. شارك فى فيلم «القتل اللذيذ» ، بطولة ميرفت أمين، وقدم دوره نجل الفنانة عبلة كامل ، خلال أحداث فيلم «عودة الندلة» بطولة عزت أبو عوف وغادة عبد الرازق.
  10. مارس عمله مقدم برامج تليفزيونية، بعد نهاية دراسته بكلية الإعلام وقدم برنامج «شبابيك».

رسالة عمرو سمير الأخيرة لوالدته ماجدة عاصم

  1. رحلت الإعلامية ماجدة عاصم ، عن واقعنا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد صراع مع مرض السرطان، بعد مرور 5 سنوات على وفاة نجلها بإسبانيا وتحديداً عام 2017.
  2. ربطت عمرو سمير بوالدته الإعلامية الراحلة، قصة حب كبيرة، وكان لا يتواني عن التعبير عنها في كل مناسبة ، وكانت آخر كلماته عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى، فيسبوك، في رسالة لها احتفالا بعيد الأم مرفقة بعدد الصور تجمعه بوالدته، قائلاً، «بفرح جداً لما حد يقولى إنى متربى وعندى أخلاق، لأنك إنتى يا حبيبتى السبب فى ده، حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللى قد الدنيا هما السبب فى ده، يا رب أكون إديتك ولو جزء صغير من اللى إديتهولى يا كل الدنيا».
  3. تابع الفنان الراحل، في رسالته، قائلاً، «بحبك حب عمرى ما هعرف أوصفه، كل سنة و أمهاتكم بخير و بصحة وربنا يخليهم ليكوا، لوهما معاكوا ويرحمهم ويجعلهم فى مكان أجمل لوهما معاه، وافتكروا دايماً إن أجمل هدية لأى أم هي إنها تشوف ولادها قلبهم كبير وأخلاقهم طيبة».
عمرو سمير نجل الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم
عمرو سمير نجل الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم
عمرو سمير نجل الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم
عمرو سمير نجل الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم

تشييع جثمان ماجدة عاصم ومكان دفنها

أرشد الخبير السياحي سمير شما ، والد الفنان والمذيع عمرو سمير، نجل الراحلة الإعلامية ماجدة عاصم ، موعد جنازتها ، وهو ظهر اليوم الثلاثاء من مسجد بيفرلي هيلز الشيخ زايد، ويدفن جثمانها بجوار نجلها عمرو سمير بمدافن طريق الواحات.

وفاة الإعلامية ماجدة عاصم ووالدة الفنان الراحل عمرو سمير

أعلنت الإعلامية سلوى عاصم ، شقيقة المذيعة الراحلة، ماجدة عاصم عبر صفحتها الشخصية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خبر وفاة شقيقتها، قائلة «ماتت أختي حبيبتي وروحي المذيعة ماجدة عاصم، خلاص مشيتي ياحبيبتي بعد عذابك 5 سنوات على رحيل ابنك، ابني حبيبي المذيع عمرو سمير، تحملي بكل إيمان ورضا».

وفاة الإعلامية ماجدة عاصم
وفاة الإعلامية ماجدة عاصم
وفاة الإعلامية ماجدة عاصم
وفاة الإعلامية ماجدة عاصم
وفاة الإعلامية ماجدة عاصم
وفاة الإعلامية ماجدة عاصم
رسالة عمرو سمير نجل الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم
عمرو سمير نجل الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم