رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشييع جثمان الإعلامية ماجدة عاصم والدة المذيع الراحل عمرو سمير

نشر
مستقبل وطن نيوز

شيع جثمان الإعلامية ماجدة عاصم والدة المذيع الراحل عمرو سمير، من مسجد بيفرلى هيلز بالشيخ زايد، التى وافتها المنية أمس بعد صراع مع مرض السرطان، ومن المقرر دفنها بمقابر الواحات بجوار نجلها. 

وكتبت ابنة الإعلامية الراحلة ماجدة عاصم على موقع التواصل الاجتماعي قائلة: "ما رأيت من أمى إلا الصبر والرضا ولا أزكيها على ربها وهو أعلم بمن اتقى، وذلك من بعدما ابتلاها ربى بمرض السرطان منذ أربعة أشهر والذى كان منتشرا"، فى كل جسدها فى الرئتين وفى الكبد وفى العظام وفى الغدد الليمفاوية".

 وتابعت ابنة ماجدة عاصم "وما رأيت منها إلا الصبر والرضا على موت أخى منذ خمس سنوات وعلى ما مرت به من الآلام الجسدية والنفسية، لكنها كانت فى معية الرحمن الرحيم طوال هذه السنوات، حتى توفاها ربها ولا أزكيها على الله وهو أعلم بمن اتقى - و لقد رأيت من أمى آية في الصبر و اليقين و الرضا ادعو ربي ان يجلعهم نور في قبرها و رحمة من فوقها و من تحتها و من امامها و من خلفها و عن يمينها و عن شمالها - و الحمد لله رب العالمين".

 الإعلامية ماجدة عاصم إحدى مذيعات الربط على القناة الثانية، إذ تزوجت ماجدة من الفنان الراحل كرم مطاوع، وقدمت مجموعة من البرامج الفنية وللأطفال.

عاجل