رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. الجدي يسمع الأخبار الشيقة والحوت يشعر بالتوتر وعدم القدرة على التواصل

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج   ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع « horoscope ».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

يجب أن تسير الأمور المالية على ما يرام يا برج الحمل ، لكن شؤونك المالية ليست شيئًا تريد التحدث عنه لأي شخص الآن. ربما تريد اتخاذ قرار يخصك ولا يتأثر بالآخرين. ومع ذلك ، فإن الصديق المقرب أو العاشق سوف يكتشف ذلك. ربما سيخمنون أو ربما ستدعها تفلت من أيديهم. لا تُصب بالذعر. هذا الشخص يفهمك ولن يحاول ممارسة تأثير لا داعي له

برج الثور

من المحتمل أن تكون في حالة مزاجية منعزلة اليوم ، برج الثور ، وربما ترغب في قضاء المساء في القراءة أو العمل في مشروع خاص بك. ومع ذلك ، من غير المحتمل أن تسير الأمور على هذا النحو. يمكن أن تسقط الأسرة أو يمكن أن تذهب بعض المعدات في وميض وتتطلب إصلاحات. قد تأتي بعض المكالمات غير المتوقعة في طريقك. خذ نفسًا عميقًا واستدعي الأخلاق الحميدة. يمكنك أن تكون وحيدا غدا.

برج الجوزاء

قد يكون لديك اليوم شعور غريب بأن هناك شيئًا ما خطأ ، ربما في الحي أو مع صديق أو قريب. من المحتمل أن يزعجك هذا طوال اليوم ، الجوزاء ، لذلك قد يكون من الجيد الاتصال بهذا الشخص أو النظر في الأمر بطريقة أخرى. ربما لا يوجد شيء خاطئ حقًا ، لكن ربما يكون شخص قريب منك قد تعرض للتو لصدمة من نوع ما.

برج السرطان 

قد تواجه المنظمة التي تنتمي إليها مشاكل مالية، وقد تظهر هذه الحقيقة اليوم. قد تكون صدمة لك ولجميع المعنيين، لكن من الجيد أنها تظهر الآن. قد يكون لهذا الوحي تأثير عميق على أهدافك، وقد يتطلب بعض إعادة التقييم. يشار بالتأكيد إلى بعض المناقشات المكثفة مع من حولك.

برج الأسد

قد تظهر بعض التغييرات غير المتوقعة التي تم الاحتفاظ بها في مكان العمل قريبًا. قد تنطوي على إعادة التنظيم أو تغيير الملكية. يؤثر هذا بشكل عميق على موقفك تجاه وظيفتك. قد يجعلك تفكر في إجراء تغيير بنفسك. هذا ليس الوقت المناسب لاتخاذ قرار. خذ بضعة أيام للنظر في خياراتك قبل أن تتخذ قرارك.

برج العذراء

قد يتم الكشف اليوم عن بعض الاكتشافات المقلقة حول ماضيك أو ماضي شخص قريب منك. قد يكون هذا نوعًا من الصدمة ، برج العذراء ، لكنه تطور إيجابي ، مع ذلك. سوف يلقي بعض الضوء على كيفية التعامل مع القضايا الحالية في حياتك أو في العلاقة. اكتب أفكارك ، أو تأمل ، أو تحدث إلى صديق ، أو حاول بأي طريقة أخرى أن تفهمها.

برج الميزان

قد يتم الكشف عن شيء ما قد ترغب في الاحتفاظ به بينك وبين عدد قليل من الأصدقاء الموثوق بهم عن غير قصد ، وربما للأشخاص الخطأ. قد يصيبك الإحباط والشعور بالخيانة ، لكن لا تنقلب على من عرف. على الرغم من أن هذا قد يكون مقلقًا ، يمكنك التعلم منه. قال بنجامين فرانكلين: "لا يمكن لشخصين إخفاء السر إلا عندما يموت أحدهما".

برج العقرب

قد تجعلك الطلبات التي قدمها لك زملائك في العمل تشعر بالتوتر ، برج العقرب. قد تشعر أن زملائك في العمل يستفيدون منك بشكل غير عادل. قد يبدأ هذا في التفكير في الدخول في عمل تجاري لنفسك أو مع شريك. قد تكون هذه فكرة رائعة ، لكن اليوم ليس هو اليوم المناسب لاتخاذ قرار بهذا الحجم. انتظر بضعة أيام وفكر فيه بجدية.

برج القوس

قد يدفعك التوتر والإحباط الوظيفي إلى التفكير في التحرر والخروج من المنزل والذهاب إلى مكان آخر. هناك فكرة أخرى من المحتمل أن تتعلق بالعودة إلى المدرسة والتدريب لمهنة في مجال آخر. قد تحتاج إلى إجازة ، والعودة إلى المدرسة قد تكون فكرة رائعة في المستقبل ، لكن لا تقرر اليوم. انتظر بضعة أيام على الأقل.

برج الجدي

قد يغيب عن الأنظار صديق مقرب أو أحد أفراد أسرته اليوم. قد تصاب بالذعر عندما لا يرد على مكالماتك الهاتفية. لا تقفز إلى الاستنتاجات. إنهم منشغلون بالأمور التي تبدو مهمة في الوقت الحالي وسوف يتصلون بك في الوقت المناسب. عندما تتصل أخيرًا ، يمكنك سماع بعض الأخبار الشيقة. استرخ ، واعمل على عملك ، وتطلع إلى المكالمة.

برج الدلو

قد يتلاعب أحد أفراد الأسرة بفكرة الانتقال أو المغادرة لفترة من الوقت ، برج الدلو. هذا قد يجهدك ، لكن لا تجعل نفسك مجنونًا. لا تحاول التحدث معه للخروج منه. استمع بتعاطف ودع قريبك يخرجها من نظامهم. ربما يشعر هذا الشخص بأنه مقيد مؤقتًا بفعل قوى خارج المنزل ومن غير المحتمل حقًا أن يذهب إلى أي مكان.

برج الحوت 

قد يجعلك التوتر تشعر بعدم التواصل اليوم. ربما لن ترغب في التحدث إلى أي شخص ، حتى أعز صديق لك ، برج الحوت. قد يكون هذا صعبًا ، حيث سيطلب الأشخاص من حولك النصيحة والمساعدة. احتفظ بهدوئك. سوف يمر هذا الشعور ، ولن ترغب في أن يعتقد أي شخص أنك مستاء. اذهب لتناول الغداء بمفردك ، والليلة اصطدم بسرير مع كتاب جيد.

عاجل